هاني وسمير ومعلول يسَاهَمَون في تمرينات الأهلي استعدادا للأسيوطي
هاني وسمير ومعلول يسَاهَمَون في تمرينات الأهلي استعدادا للأسيوطي

201710220933133313

شارك محمد هاني وسعد سمير وعلي معلول, لاعبو الفريق الأول للساحرة المستديرة بالنادي الأهلي، فـــي تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء، على أرضيـه التتش بالجزيرة استعدادا من أجل مواجهة الأسيوطي، يوم الجمعة القادم على أرضيـه برج العرب بالإسكندرية فـــي الجولة الـ 24 مـــن مسابقة الدوري الممتاز.

وفي غضون ذلك فقد كــــان الثلاثي غاب عن مباراة المقاولون العرب، يوم الاثنين الماضي, بسبب الإصابة, بينما خاضوا برنامجا تأهيليا حتى اكتمال الشفاء والعودة للمشاركة فـــي التدريبات.

وأجرى حسام البدري المدير الفني للفريق، تقسيمة خلال التمرينات الفريق, اليوم, على أرضيـه التتش بالجزيرة، وحرص على توجيه نصائح للاعبين، مع منح تعليمات خاصة لكل لاعب بالفريق خلال التقسيمة التي أجراها الفريق، وقام بإيقاف التقسيمة أكثر مـــن مرة لتوجيه اللاعبين، والتأكيد على كل منهم بالالتزام بالتعليمات.

وخاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي, ثلاثي حراس المرمى بالأهلي، تدريبات شاقة، تحت إشراف طارق سليمان, مدرب الحراس.

وشهد التمرينات تمريـن الثلاثي على التصدي للتصويبات مـــن خارج منطقة الجزاء، مع توجيه النصائح، وتصحيح الأوضاع أثناء التصويب، وحرص طارق سليمان، على توجيه نصائح خاصة لمحمد الشناوي، على هامش التمرينات لشرح بعض الأمور الفنية المتعلقة بالتحركات، وغيرها فـــي إطـــار الاستعداد من أجل مواجهة الأسيوطي.

وأدى لاعبو الفريق, الذين خاضوا مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت يوم الاثنين الماضي، تدريبات استشفائية، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها أمس الثلاثاء.

وخاض باسم علي وأحمد حمدي، لاعبا الفريق الأول، تدريبات تأهيل, فـــي صالة الجيم, ضمن برنامج العلاج الطبيعي الخاص بهما، حيث يعاني باسم علي مـــن إصابة فـــي العضلة الخلفية, بينما اشتكى أحمد حمدي مـــن إصابة فـــي العضلة الأمامية، وغاب الثنائي عن مباراة الأهلي أمام المقاولون، التي أقيمت، فـــي الجولة الـ 24 مـــن مسابقة الدوري.

مـــن جهة أخرى، قرر حسام البدري, خوض التمرينات الرئيسي للفريق على ستاد برج العرب، غدا الخميس، استعدادا من أجل مواجهة الأسيوطي.

ويتجمع مجموعة اللاعبين التي سيقع عليها اختيار حسام البدري لخوض اللقـاء، للسفر إلى الإسكندرية فـــي غضون العاشرة صباح غد، على أن يَأْخُذُ خُطْوَةُ باقي اللاعبين الغائبين عن المعسكر تدريبا صباحيا على أرضيـه مختار التتش بالجزيرة.

المصدر : وكالة أنباء أونا