تطبيق Google Maps يتيح لك في الحال الإطلاع على مواقف السيارات والإتجاهات إليها
تطبيق Google Maps يتيح لك في الحال الإطلاع على مواقف السيارات والإتجاهات إليها

بعدما قامت بإصدار ميزة “Parking Difficulty” فـــي أوائل هذا العام، فقد قامت شركة جوجل الآن بإصدار ميزة جديدة تدعى “Find Parking” لتطبيق الخرائط Google Maps. وبإختصار، هذه الميزة تتيح لك الإطلاع على قائمة لمواقف السيارات القريبة والمرائب وسوف تعطيك الإتجاهات للوصول إليها. وهناك أيضا إمكانية إضافة موقف للسيارات إلى القائمة.

هذه الميزة تبدو أنيقة، وينبغي أن تعمل بسلاسة، ولكن فقط على منصة الأندرويد فـــي البداية. أول 25 مدينة ستحصل على هذه الميزة فـــي الأراضي الأمريكية تشمل : أتلانتا وبوسطن وشارلوت وشيكاغو وكليفلاند ودالاس، الولايات المتحدة الأمريكيـه، دنفر، ديترويت، هيوستن، لوس انجليس، ميامي، مينيابوليس، واشنطـن، أورلاندو، فيلادلفيا، فينيكس، بيتسبرغ، بورتلاند، سان دييغو، ساكرامنتو، سان فرانسيسكو، سياتل، سانت لويس، وتامبا.

ميزة “Parking Difficulty” لا تزال متاحة فـــي إِتْمام Google Maps، وهي شقت طريقها إلى 25 مدينة إضافية فـــي جميع أنحاء العالم لأجهزة الأندرويد و iOS على حد سواء. المدن المحظوظة التي حصلت على هذه الميزة هي أليكانتي، أمستردام، كوبنهاغن، برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني، كولونيا، دارمشتات، دوسلدورف، لندن، مدريد، مالقة، مانشستر، ميلان، مونتريال، موسكو، ميونيخ، باريس، براغ، ريو دي جانيرو، روما، ساو باولو، ستوكهولم، شتوتغارت، تورونتو، فالنسيا، وفانكوفر.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني