النسخة الشفافة من الهاتف +HTC U11 تظهر في بالصوت والـــصورة مسرب قبيل الإعلان الرسمي
النسخة الشفافة من الهاتف +HTC U11 تظهر في بالصوت والـــصورة مسرب قبيل الإعلان الرسمي

بالأمس أوضح لنا المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks أن شركة HTC تنوي تقديم هاتفها الراقي القادم +HTC U11 باللون الأسود والفضي والشفاف. وعلى الرغم مـــن السجل الحافل والمميز لـ Evan Blass عندما يتعلق الأمر بالتسريبات فـــي الفترة السَّابِقَةُ، فقد كـــان مـــن الصعب تصديق قدوم النسخة الشفافة مـــن هذا الهاتف، ولكن يبدو أنه تم الآن تأكيد صحة ما قاله evleaks يوم أمس.

فـــي الواقع، لقد تم اليوم تسريب مقطع فيديو على الفيسبوك يعرض لنا الهاتف +HTC U11 مـــن مختلف الزوايا. وفي خضم هذا الفيديو تم تأكيد الهيكل الشفاف للهاتف +HTC U11، فضلا عن بعض المواصفات التقنية لهذا الهاتف. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أنه تم الآن إزالة هذا الفيديو.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سبق وأشرنا، فشركة HTC لمحت إلى قدوم النسخة الشفافة مـــن الهاتف +HTC U11 بالفعل، وبالضبط فـــي الصورة التشويقية التي إعتقدنا فـــي البداية بأنها تشوق فيها لقدوم هذا الهاتف مع تقنية الشحن اللاسلكي، ولكن إتضح الآن أن تلك الصورة تشوق أيضا لقدوم النسخة الشفافة مـــن الهاتف +HTC U11. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد قيل فـــي هذا الفيديو بـــأن الهاتف +HTC U11 سيضم شاشة بحجم 6 إنش، وبطارية بسعة 4000mAh، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB. وقد قيل أيضا فـــي هذا الفيديو بـــأن الهاتف +HTC U11 سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي، وسيضم تصميم مقاوم للماء والغبار.

هذا الفيديو المسرب إقترح أيضا بـــأن الهاتف +HTC U11 سيكلف 730 يورو وهو ما يعادل 850 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. على أي حال، ينبغي أن نعرف كل شيء عندما ستقوم شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف +HTC U11 يوم غد الخميس الموافق لـ 2 نوفمبر.

المصدر.

المصدر : إلكتروني