شركة OnePlus تؤكد لنا قدوم الهاتف OnePlus 5T مع منفذ السماعات
شركة OnePlus تؤكد لنا قدوم الهاتف OnePlus 5T مع منفذ السماعات

الهاتف OnePlus 5T سيضم منفذ السماعات 3.5mm، تماما مثل الهواتف الذكية التي قامت شركة OnePlus بإصدارها فـــي السنوات السَّابِقَةُ. وقد تم تأكيد هذا الأمر مـــن قبل شركة OnePlus نفسها مـــن خلال صورة تشويقية جديدة تم نشرها فـــي حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية Twitter تويتـر.

هذه الصورة التشويقية الجديدة مـــن شركة OnePlus تعرض لنا الجزء السفلي أو العلوي مـــن كافة هواتف OnePlus التي تم إصدارها فـــي السنوات القليلة السَّابِقَةُ، والقاسم المشترك أوضح جميع هذه الهواتف الذكية هو توفرها على منفذ السماعات 3.5mm، ويبدو أن الهاتف OnePlus 5T لن يكون إستثناء.

جدير بالذكر أن شركة OnePlus بدأت فـــي الأونة النهائية فقط بالتشويق للهاتف OnePlus 5T، ومؤخرا فقط قام المؤسس المشارك للشركة، السيد Carl Pei بنشر صورة تم إلتقاطها بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف OnePlus 5T، وهي الصورة التي تعرض لنا قدرة هذا الهاتف على إلتقاط الصور المضببة الخلفية فـــي وضع Portrait Mode.

عموما، نحن نتوقع أن تواصل شركة OnePlus إصدار المزيد مـــن الإعلانات التشويقية للهاتف OnePlus 5T حتى اليوم 16 نوفمبر، وهو اليوم الذي مـــن المرجح أن تعلن فيه الشركة عن الهاتف OnePlus 5T بشكل رسمي.

المصدر : إلكتروني