سوبارو تكشف عن سيارة اختبارية تمهيدًا للجيل الجديد من WRX
سوبارو تكشف عن سيارة اختبارية تمهيدًا للجيل الجديد من WRX

بَيْنَت وَاِظْهَرْت شركة سوبارو النقاب عن السيارة الاختبارية Viziv Performance Concept، التي تمهد الطريق للجيل الْحَديثُ مـــن الأيقونة WRX، وذلك خلال فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات والممتد حتى 5 نوفمبر. 

وبالمقارنة مع الموديل WRX الحالي تبدو السيارة الاختبارية أطول وأعرض بعض الشيء، مع خطوط أكثر انسيابية على السقف، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعبر السيارة عن طابعها الرياضي مـــن خلال القسمات مفتولة العضلات على خط الكتف ومبيت العجلات. 

وتمتاز السيارة الاختبارية Viziv Performance Concept أيضا بمداخل هواء ضخمة فـــي المئزر الأمامي وقبة تهوية على غطاء حيز المحرك مع شبكة المبرد سداسية الشكل. 

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ساهمت العتبات الجانبية والناشر الخلفي الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ المدمج به مخارج العادم الأربعة فـــي إبراز المظهر الديناميكي للسيارة الاختبارية. 

ولعل أهم المزايا، التي تحملها اختبارية سوبارو رباعية الأبواب، ترتبط بالنواحي التقنية؛ حيث تم تجهيز السيارة بنظام الكاميرا Eyesight، فمع مستوى جديد مـــن أنظمة التحكم المتوائمة فـــي مسافة الأمان والسرعة ومساعد الحفاظ على حارة السير ومحذر التصادم تخطو السيارة الاختبارية خطوة كبيرة فـــي صَوَّبَ القيادة الآلية، والتي يمكن أن تعتمد عليها السيارة WRX الجديدة. 

ولم تفصح سوبارو عن موعد طرح الأيقونة WRX الجديدة أو إلى أي مدى ستحمل ملامح السيارة الاختبارية Viziv Performance Concept.

المصدر : الصباح العربي