OnePlus تكشف عن المكان حيث ستقوم بالإعلان عن الهاتف OnePlus 5T
OnePlus تكشف عن المكان حيث ستقوم بالإعلان عن الهاتف OnePlus 5T

خلال الأسبوعين الماضيين عملت شركة OnePlus بنشاط على التشويق لهاتفها الرائد القادم OnePlus 5T، مع التركيز على ميزات مثل Portrait Mode فـــي الصور، ومنفذ السماعات 3.5mm.

أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت الشركة الصينية الآن بإصدار صورة تشويقية جديدة فـــي حسابها الرسمي على شبكة Twitter تويتـر، وهذه المرة الصورة التشويقية مخصصة للمكان حيث سوف يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 5T. وجدير بالذكر أنه تم كتـب هذه الصورة مـــن مانهاتن، وتطلب منا تخمين المدينة التي سوف تحتفي حدث إطلاق الهاتف OnePlus 5T، مما يشير بوضوح إلى أنها ستكون مدينة واشنطـن.

ومن المتوقع أن يقوم الهاتف OnePlus 5T بأول ظهور لـــه فـــي الأسبوع القادم، وبالضبط فـــي اليوم 16 نوفمبر على الرغم مـــن أنه لم يتم بعد تأكيد هذا التاريخ مـــن قبل شركة OnePlus. وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فالهاتف OnePlus 5T سيأتي على الأرجح مع شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +Full HD، ومع معالج ثماني النوى مـــن فئة Snapdragon 835، فضلا عن كـــاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل لكل مستشعر. وفي غضون ذلك ، فسوف تكون هناك نسخة مـــن هذا الهاتف تضم 8GB مـــن الذاكرة العشوائية و 128GB مـــن الذاكرة الداخلية.

المصدر : إلكتروني