إِرْسال الأموال عن العالم أصبح متاح للجميع من خلال Messenger’s Bot
إِرْسال الأموال عن العالم أصبح متاح للجميع من خلال Messenger’s Bot

الآن تحويل الأموال حول العالم أصبح متاح للجميع مـــن خلال Messenger’s Bot بعدما كـــان مقتصرا فقط علي أمريكا، عدم تقديم خدمات الدفع وتحويل الأموال عن طريق Facebook messenger بشكل أسرع لجميع المستخدمين حول العالم دفع فيس بـوك السماح لبعض شركات تحويل الأموال بتقديم خدماتها مـــن خلال Messenger Bot.

خلال هذا الإسبوع صـرحت TransferWise وهي إحدى الشركات المتخصصة فـــي تحويل الأموال عن شراكة مع Facebook Messenger بإطلاق الـ Bot الخاص بها لتحويل الأموال ومعرفة أسعار العملات وإرسال بعض التنبيهات عن سعر الصرف أو التحويلات التي تريدها دون الخروج مـــن فيس بـوك ماسنجر.

الآن تسطيع الإستفادة مـــن خدمات الـ bot فـــي أمريكا، أستراليا، كندا، المملكة المتحدة و أوروبا، أبدأ محادثة مع TransferWise bot وهيقدملك دليل كامل الخطوات المطلوبة لإجراء عمليات التحويل أو الإستعلام عن العملات.

PayPal’s bot on Slack

Slack مـــن أشهر تطبيقات الـ Team communication وقد يحتاج المستخدمين وفرق العمل إرسال أو إستلام الأموال بينما بينهم لذلك أطلقت PayPal أول بوت خاص بها Slack لإستقبال وتحويل الأموال، خلال 2015 قامت PayPal باجراء عمليات تحويل وإستلام بأكثر مـــن 41 مليار دولار!

هذه الخدمات مفيدة جدا خصوصا لأصحاب الأعمال أو المهتمين بعمليات الشراء عن طريق الإنترنت والـ Freelancers والتي تعتبر نقلة كبيرة فـــي مجال تحويل الأموال.

المصدر : مرسال نيور