لعبة Monument Valley 2 أصبحت متاحة في الحال على منصة الأندرويد
لعبة Monument Valley 2 أصبحت متاحة في الحال على منصة الأندرويد

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعلمون على الأرجح، فقد كـــان مـــن المنتظـر أن يتم إصدار النسخة الثانية مـــن لعبة الألغاز الشهيرة Monument Valley على منصة الأندرويد فـــي اليوم السادس مـــن شهر نوفمبر الجاري. وبالتالي، إذا كنت تنتظر بالفعل صدور لعبة Monument Valley 2 على منصة الأندرويد، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن هذه اللعبة متاحة الآن للتحميل على متجر Google Play Store.

جدير بالذكر أنه تم إصدار لعبة Monument Valley 2 لأول مرة على منصة iOS فـــي شهر يونيو الماضي، وهذا ما يعني بـــأن مستخدمي الأندرويد إنتظروا لعدة أشهر قبل أن يحصلوا على فرصة الحصول على هذه اللعبة. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذه اللعبة غير متاحة للتحميل مجانا، فهي تكلف 4.99 دولار أمريكي.

النسخة الأولى مـــن لعبة Monument Valley حظيت بشعبية كبيرة جدًا فـــي جميع أنحاء العالم، والدليل على ذلك تحميلها أكثر مـــن 30 مليون مرة وإستقطابها لعائدات وصلت 14 مليون دولار أمريكي. وبالنسبة للجزء الثاني مـــن هذه اللعبة، فهو يأتي لتعزيز شعبيتها فـــي المزيد مـــن الأماكن حول العالم. فـــي لعبة Monument Valley 2 الجديدة سوف يتم تكليف اللاعبين بتوجيه الأم وطفلها الصغير من خلال المباني السحرية التي هي عبارة عن ألغاز كاملة ينبغي على اللاعبين حلها. الرسومات ونوعية الألغاز هي أفضل ما فـــي هذه اللعبة. 

المصدر.

المصدر : إلكتروني