شركة Tesla ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن شاحنتها الكهربائية الأولى يوم 16 نوفمبر
شركة Tesla ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن شاحنتها الكهربائية الأولى يوم 16 نوفمبر

ليس سرًا أن شركة Tesla تعمل على شاحنة كهربائية. وفي غضون ذلك فقد كــــان مـــن المفترض أن تقوم الشركة الأمريكية بإزاحة الستار رسميا عن هذه الشاحنة الكهربائية فـــي الشهر الماضي، ولكنها كانت مشغولة بمشاريع أخرى وإنتهى بها المطاف بتأجيل الحدث. والآن، بدأت شركة Tesla بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام من أجل حضور حدث الكشف الرسمي عن شاحنتها الكهربائية الأولى فـــي اليوم 16 مـــن شهر نوفمبر الجاري.

وبطبيعة الحال، لم تكشف لنا شركة Tesla عن تصميم شاحنتها الكهربائية حتى الآن، ولكن تم فـــي الفترة السَّابِقَةُ تسريب صورة يقال بأنها لهذه الشاحنة الكهربائية. ومع ذلك، سيتعين علينا الإنتظار حتى الأسبوع القادم لنحصل على فرصة رؤية تصميم هذه الشاحنة الكهربائية بشكل رسمي.

الـــرئيس التنفيذي لشركة Tesla، السيد Elon Musk أوضح لنا فـــي وقـــت ســـابق بـــأن شركته قررت تأجيل حدث الكشف الرسمي عن الشاحنة الكهربائية لأنها كانت تركز على حل المشاكل التي تعرقل عملية إنتاج سيارة Tesla Model 3. الشركة كانت مشغولة أيضا برفع وتيرة إنتاج البطاريات لحل مشكلة إنقطاع الطاقة فـــي بورتوريكو بعدما تعرضت لإعصار مدمر قبل بضعة أشهر.

فـــي اليوم 16 نوفمبر لن تكشف لنا شركة Tesla فقط عن تصميم شاحنتها الكهربائية الأولى، وإنما ستكشف لنا كذلك عن بعض التفاصيل ذات الصلة بهذه الشاحنة الكهربائية مثل المدى الذي ستقطعه بعملية شحن واحدة، والوزن الذي يمكنها جره. عموما، سنتأكد مـــن كل شيء فـــي الأسبوع القادم.

المصدر.

المصدر : إلكتروني