جوجل لديها تطبيق لإدارة الملفات من أجل منصة الأندرويد يدعى ” Files Go “
جوجل لديها تطبيق لإدارة الملفات من أجل منصة الأندرويد يدعى ” Files Go “

إذا كنت تبحث عن طريقة لإدارة الملفات بشكل أفضل على جهاز الأندرويد الخاص بك، فهناك بعض الخيارات المتاحة بالفعل، ولكن يبدو أن شركة جوجل تعمل على حل رسمي. فـــي الواقع، لقد تم مؤخرا رصد إِتْمام جديد لإدارة الملفات يدعى Files Go على متجر Google Play Store.

التطبيق مدرج بالفعل على متجر Google Play Store، ولكن تم الإشارة إلى التطبيق على أنه ” لم يصدر بعد ” ويبدو أنه سوف يكون جزءًا مـــن برنامج الوصول المبكر والذي يعد مغلقًا الآن مما يعني بأنه لا يمكن للمستخدمين غير المشتركين الإنضمام إلى هذا البرنامج في الوقت الحالي، وهذا فـــي حالة إذا لم تقرر شركة جوجل إضافة المزيد مـــن المستخدمين لهذا البرنامج. ومع ذلك، فلا تزال هناك إمكانية إطلاق هذا التطبيق لكافة المستخدمين بشكل رسمي.

أما وقد قلنا ذلك، فكما ترون فـــي الصور أعلاه، التطبيق بديهي نوعا ما وسهل مـــن حيث الفهم والإستخدام. هو يتيح للمستخدمين رؤية الملفات الموجودة على هواتفهم الذكية، مثل الصور والفيديوهات، والملفات الصوتية، وحتى السماح للمستخدمين بمسح ذاكرة التخزين المؤقت لتحرير المزيد مـــن المساحة. وقد قيل بـــأن إِتْمام Files Go قد يكون إِتْمام لإدارة الملفات مصمم للمستخدمين فـــي الأسواق الناشئة حيث يتم عادة إصدار هواتف ذكية مع مقدار قليل مـــن الذاكرة التخزينية لخفض التكاليف.

بطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كـــان سوف يكون متاحا فـــي نهاية المطاف لجميع مستخدمي الأندرويد، ولكن نحن سنترقب الوضع وسنخبركم بالمزيد فور توصلنا بمعلومات إضافية.

المصدر.

المصدر : إلكتروني