المصرية للاتصالات تَرَصُّد  اتفاقية حصرية مع «سوق دوت كوم»
المصرية للاتصالات تَرَصُّد اتفاقية حصرية مع «سوق دوت كوم»

وقعت المصرية للاتصالات اتفاقية تعاون حصرية لتسويق منتجاتها من خلال موقع «سوق دوت كوم» - إحدى الشركات التابعة لشركة أمازون بجمهورية مصر العربية- وذلك فـــى إطـــار النهج الابتكارى الذى تنتهجه المصرية للاتصالات مـــن أجل منح عملاءها إِخْتِبَار فريدة مـــن نوعها والتى تضم خيارات أوسع وأكثر مرونة بعد تحولها الشركة إلى أول مشغل اتصالات متكامل.

ويعد «سوق دوت كوم» هو مـــن المواقع الرائدة للتسوق من خلال الإنترنت فـــى مصر والعالم العربى الذى يحتوى على أكثر مـــن 4٫8 مليون منتج على مستوى ٣١ فئة مختلفة منها الإلكترونيات ومستحضرات التجميل ومستلزمات الأطفال والأدوات المنزلية.

وسيمنح هذا التعاون الْحَديثُ لعملاء المصرية للاتصالات خياراً جديداً يتمثل فـــى شراء العديد مـــن المنتجات منها على سبيل المثال وليس الحصر أجـــهزة المحمول لخدمات الجيل الرابع «4G» لمختلف الماركات العالمية بأسعار وعروض حصرية تتناسب مع جميع شرائح العملاء بالإضافة إلى تقديم منتجات الشركة مـــن خطوط وخدمات أخرى من خلال الإنترنت الأمر الذى يواكب استراتيجية الشركة الشاملة فـــى التوجه نحو المستقبل الرقمى وتحويله إلى واقع ملموس.

قام بالتوقيع على الاتفاقية المهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، والمهندس عمر الصاحى المدير المحلى لـ«سوق دوت كوم» مصر بحضور عدد مـــن قيادات الشركتين.

وعلق المهندس أحمد البحيرى، على الاتفاقية قائلاً: «نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع «سوق دوت كوم»، ونتطلع إلى تحقيق تعاون مميز ومثمر لكلا الطرفين، حيث تمثل اتفاقية اليوم أهمية كبيرة للمصرية للاتصالات خاصة أنها ستساهم فـــى توسيع نطاق سبل الحصول على العروض المقدمة للعملاء الحاليين والجدد والتى تواكب احتياجاتهم المتطورة».

وتـابع البحيرى: «لا شك أن اتفاقيتنا مع «سوق دوت كوم» كأحد المواقع الرائدة فـــى العالم العربى لتقديم خدمات التجارة الإلكترونية للمستخدمين فـــى مصر والمنطقة سيساهم فـــى تَعْظيم حجم قطاع التجزئة من خلال الإنترنت ويساهم فـــى توفير احتياجات ومتطلبات العملاء بمختلف أنواعها وسيعمل على إثراء إِخْتِبَار عملائنا الشرائية وذلك كقيمة مضافة جديدة لعمليات الترويج لخدمات المصرية للاتصالات المتكاملة فـــى المرحلة الْمُقْبِلَةُ».

ومن جانبه ذكــر المهندس عمر الصاحى: «تسعى شركة سوق دائماً إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات إلى المستهلك وإعلاء حجم وثقة المشترى فـــى التجارة الإلكترونية فـــى مصر والاعتماد على التسوق الإلكترونى، ويمثل هذا التعاون مع شركة المصرية للاتصالات ركيزة وخطوة رائعة لهذه الأهداف».

وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح المصرية للاتصالات عن تجديد اتفاقية تقديم خدمات نقل الاتصالات الدولية مع فودافون مصر، ويبدأ العمل بتلك الاتفاقية بدءاً مـــن سبتمبر 2017 وتمتد حتى نهاية سَنَة 2022، ومن المتوقع أن تدر هذه الاتفاقية عوائد للشركة المصرية للاتصالات تقدر بحوالى 12 مليار جنيه مصرى.

وتنص الاتفاقية المجددة على مد فترة الالتزام التجارى المتبادل أوضح الشركتين لأكثر مـــن خمس سنوات بما يضمن استمرار الريادة للشركة المصرية للاتصالات بينما يخص خدمات نقل المكالمات الدولية مـــن وإلى السوق المصرى.

وتضمنت الاتفاقية المحدثة شروطًا جديدة تصب فـــى مصلحة كل مـــن الشركة المصرية للاتصالات وشركة فودافون مصر، حيث تحتوى على آليات لمواكبة متغيرات سوق الاتصالات الحالية وتمكن كلا الطرفين مـــن التعاون فـــى الحد مـــن أعمال التحايل والتهريب للمكالمات الدولية، ويساهم فـــى تعظيم العوائد مـــن أعمال نقل المكالمات الدولية من خلال البوابة الدولية للشركة المصرية للاتصالات.

المصدر : الوفد