“هارمونيكا”.. تطبيق جديد للزواج عبر الهاتف المحمول بديلًا للخاطبة
“هارمونيكا”.. تطبيق جديد للزواج عبر الهاتف المحمول بديلًا للخاطبة
“هارمونيكا”.. إِتْمام جديد للزواج من خلال الهاتف المحمول بديلًا للخاطبة

محمد ربيع

أطلق شبان وفتيات مـــن مصر تطبيقاً جديداً من خلال الهاتف المحمول، لتسهيل عمليات الزواج ليكون بديلًا للخاطبة وزواج الصالونات.

ونجح التطبيق الْحَديثُ الذي يحمل اسم “هارمونيكا” فـــي استقطاب نحو 21 ألف شاب وفتاة يرغبون فـــي الزواج خلال 5 أسابيع فقط.

ويلزم إِتْمام “هارمونيكا” الراغبين فـــي الاشتراك، الإجابة عن 30 سؤالًا مختلفة حول شروطهم ورغباتهم بالزواج، إلى جانب إرفاق صورة شخصية لـــه بهذا الملف.

إحدى القائمات على التطبيق الْحَديثُ، شيماء علي، قالت إن التطبيق سيساعد على إنهاء أزمة العثور على رفيق الحياة، مشيرةً إلى وجود إقبال كبير لدى الفتيات على التطبيق؛ لأنه يمثل لهن حلاً جيداً فـــي مسألة العثور على زوج مناسب.

وأضافت علي، أنهم استعانوا بأساتذة فـــي المجال الأسري والاجتماعي لوضع أسئلة شخصية للمشتركين بالتطبيق، موضحةً أن الأسئلة تم اختيارها مـــن أوضح 600 سؤال.

وكشفت وبينـت أنهم يدرسون إلزام المشتركين بإرسال صورة سيلفي لزيادة حجم الأمان لدى الراغبين بالزواج، لافتةً إلى أن التطبيق سوف يتم إطلاقه بصورته النهائية الأسبوع القادم بعد إجراء التطورات اللازمة، منوهة فـــي الوقت نفسه إلى أن التطبيق يوفر مـــعلومات عن فكرة الارتباط والإجابة عن الاستشارات التي تشغل الشباب والفتيات.

المصدر : فوشيا