176

رئيسة جمهورية مالطا في زيارة إلى تونس من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري
تؤدّي رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كولايرو بريكا، زيارة رسمية إلى تونس من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري، بمناسبة إحياء الذّكرى الخمسين...
176 رئيسة جمهورية مالطا في زيارة إلى تونس من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري تؤدّي رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كولايرو بريكا، زيارة رسمية إلى تونس من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري، بمناسبة إحياء الذّكرى الخمسين...

تؤدّي رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كولايرو بريكا، زيارة رسمية إلى تونس مـــن 6 إلى 8 نوفمبر الجاري، بمناسبة إحياء الذّكرى الخمسين لإقامة العلاقات الدبلوماسية أوضح البلدين، و ذلك بدعوة مـــن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، وفق ما جاء فـــي بلاغ صادر اليوم الإثنين 6 نوفمبر 2017 عن رئاسة الجمهورية.

و تمثّل هذه الزّيارة فرصة لمزيد تكريس سنة التشاور السّياسي أوضح البلدين، و تَعْظيم العلاقات الثنائية فـــي مختلف المجالات، و يتضمّن برنامجها لقاءات للرئيسة المالطية مع رئيس الجمهورية و رئيس مجلس نواب الشّعب ورئيس الحكومة، إضافة إلى توقيع عدد مـــن إتفاقيات التعاون فـــي مجالي السّياحة و التربية.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تُشرف رئيسة جمهورية مالطا مع رئيس الحكومة، على منتدى إقتصادي مـــن تنظيم إتحاد الصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية، بالإشتراك مع #مقصورة التجارة المالطية، يحضره عدد هام مـــن كبار المسؤولين عن الهياكل المعنية بالنّهوض بالاستثمار و تنمية الصادرات، و مجموعة مـــن رجال المال و الأعمال فـــي البلدين.

المصدر : تونس الرقمية