أم جيجي حديد تضم زين مالك إلى العائلة (صورة)
أم جيجي حديد تضم زين مالك إلى العائلة (صورة)

نشرت “يولاندا حديد” والدة عارضة الأزياء العالمية “جيجي حديد” صورةً جديدةً لابنتها برفقة حبيبها المُغنّي العالمي “زين مالك” على حسابها فـــي موقع إنستغرام، حيث ظهر زين دون تي شيرت كاشفاً عن الوشوم العديدة التي غطّت جسده، بينما كـــان يحتضن حبيبته، بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

وما يُنَوَّهْ النّظر فـــي الصورة هو تعليق يولاندا عليها، حيث كتبت متحدثةً: “الحُب الصيفي” مُرفقةً التعليق بهاشتاق “العائلة”، على الرّغم مـــن عدم ارتباط الثُّنائي بصورة رسمية بعقد زواجٍ أو خطوبة.

لم تكن هذه المرّة الأولى التي تعتبر فيها بطلة مسلسل Real Housewives of Beverly Hills السابقة المُغنّي “زين مالك” فرداً مـــن أفراد العائلة، ففي العام الماضي نشرت يولاندا البالغة مـــن العمر 53 عاماً صورة جمعت أوضح ابنتها جيجي وحبيبها زين، وأرفقتها بنفس هاشتاق “العائلة”، مُعبّرةً عن فرحتها برؤيةً أبنائها سُعداء فـــي حياتهم ولديهم شخصياتٍ مميزة.

يُأَبْلَغَ أنّ الثنائي الشاب قد بدءا المواعدة فـــي نهاية سَنَة 2015، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ شاركت جيجي فـــي أول فيديو كليب مُنفرد لزين مالك بعنوان Pillowcat بعد انشقاقه عن فرقة One Direction سَنَة 2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

المصدر : فوشيا