ماريتا عاصي الحلاني تغني لوالدها.. وترفض الكلام عن حياتها الخاصة
ماريتا عاصي الحلاني تغني لوالدها.. وترفض الكلام عن حياتها الخاصة
ماريتا عاصي الحلاني تغني لوالدها.. وترفض الكلام عن حياتها الخاصة

أندريه داغر

صرحت الْمُطْرِبَةُ اللبنانية ماريتا الحلاني أنها تستفيد مـــن خبرة والدها الْفَنَّانِ عاصي الحلاني ولكنها لا تعتمد على اسمه للوصول إلى النجومية، خصوصا أن لونها الغنائي بعيد جداً عن اللون الذي يقدمه والدها، والذي يحتاج إلى خبرات خاصة وقدرات عالية.

واضافت ماريتا تقول فـــي حديثها مع الإعلامي هشام حداد ضمن برنامجه الأسبوعي”لهون وبس” أنها تعتمد على موهبتها فـــي الفن، وليس على شهرة والدها، فالفن بنظرها لا يكون بالوراثة بل بالموهبة.

ماريتا البالغة مـــن العمر 20 سنة تمنت أن يتقبلها الجمهور ويتقبل الفن الذي تقدمه، وعن السوشال ميديا أكدت ماريتا التي سيقارب عدد متابعيها المليون، بأنها لا تشتري المتابعين، وبأن جاستين بيبر يتابعها على Twitter تويتـر بعد أن اكتشف إلى أي مدى تحب الفن الذي يقدمه.

وفي الانتقال إلى حياتها الشخصية رفضت ماريتا الجديـد عن علاقتها بالبطل الرياضي اللبناني سيلفيو شيحا فهي وكما قالت تفضل الكلام عن فنها فقط، واضافت تقول بأنها فتاة مؤمنة ومسامحة ولا تحب المشاكل، وأن والدتها كوليت الحلاني تتمتع بجمال أكثر منها، وبأنها كذبت على أهلها كذبة بيضاء واحدة، فهي لا تكذب على أهلها فـــي المواضيع الدقيقة لأنها حقيقية،.

وختمت ماريتا الحلقة بتقديمها أغنية مـــن أغنيات والدها عاصي الحلاني واختارت “صوت الحدى”.

المصدر : فوشيا