نجوم لن يعملوا معا مرة أخرى.. ورانيا يوسف وغادة عبدالرازق آخر المتخاصمين
نجوم لن يعملوا معا مرة أخرى.. ورانيا يوسف وغادة عبدالرازق آخر المتخاصمين

جدّدت الْمُطْرِبَةُ رانيا يوسف قرارها بعدم التعاون مع الْمُطْرِبَةُ غادة عبدالرازق مرة أخرى، بعد خلافهما الشهير فـــي فيلم “ريكلام”.

والحقيقة أن “رانيا” و”غادة” ليس أول، وليس مـــن المنتظر أن يكونا آخر، المتخاصمين فـــي الوسط الفني، الذين قرروا عدم التعاون معا مرة أخرى، حيث أن هناك العديد مـــن هؤلاء فـــي الوسط الفني.

رانيا وغادة وزينة

أكدت رانيا يوسف أنها تحب غادة عبد الرازق على المستوى الإنساني، واصفة إياها بالفنانة المحترمة، إلا أنها أكدت أنها لن تتعاون معها فـــي أي عمل فني جديد.

واضافت فـــي تصريحات تلفزيونية، أنها اتخذت قرارا بعدم التعاون مع غادة عبدالرازق، بعد أن قامت النهائية بحذف مشاهدها فـــي فيلم “ريكلام”، الذي شاركتا معا ببطولته منذ عدة سنوات.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قالت “رانيا” إنها لن تتعاون مع الْمُطْرِبَةُ زينة مرة أخرى، لأنها لم تكن صادقة معها فـــي مسلسل “أرض النعام”، ولذلك “مهما كانت المغريات مستحيل أن أعمل معها مرة أخرى”.

طلعت زكريا وعادل إمام

ذكــر الفنان طلعت زكريا إنه يرفض التعاون مع عادل إمام مجددا فـــي أي عمل فني بعد خلافهما فـــي مسلسل “العراف”.

وتـابع “طلعت” فـــي تصريحات تلفزيونية: “بعد العراف اتخذت قرارا بعدم العمل مع عادل إمام مرة أخرى”، مشيرا إلى أن “الزعيم” لا غبار عليه كـ”سوبر ستار” ونجم نجوم الوطن العربي، ومن يقف أمامه لـــه الشرف ويضع هذا العمل فـــي سيرته الفنية، ولكنه للأسف يرفض أن يقوم أحد بإضحاك الجمهور فـــي وجوده، علما أني اشتركت معه أكثر مـــن مرة، وفي مسلسل “العراف” مثلا كُتب اسمي رقم 3 بعد عادل إمام وحسين فهمي، لكن مساحة دوري لم تعجبني، ومن هنا قررت عدم الاشتراك معه فـــي أي عمل”، ولكن هذه التصريحات لفتت نظر عادل إمام، الذي يبدو أنه أراد إنهاء الخلاف بينهما فقام بزيارته فـــي كواليس تصوير فيلمه الْحَديثُ “حليمو”.

منى زكي ومصطفى شعبان

رغم أن الْمُطْرِبَةُ منى زكي نفت أن تكون نادمة على مشاركتها فـــي فيلم “أحلام عمرنا” الذي قدمته منذ سنوات طويلة مع مصطفى شعبان، إلا أنها أكدت فـــي تصريحات تلفزيونية أنها لن تتعاون مع “مصطفى” مرة أخرى.

وأضافت: “أما المشاكل التي حصلت فيه، وخصوصا فـــي نهاية التصوير وبعده، فإنها تعود إلى أن أغلب المشاركين به كانوا جددا وليسوا محترفين”.

وعن عدم حضورها فـــي أحد مشاهده أوضحت أنه كـــان لديها مشهد “دوبلاج”، وطلبت تنفيذه، إلا أن ذلك لم يحدث، لذا لم تذهب إلى التصوير، لتقرر بعدها عدم العمل مع مصطفى شعبان مرة أخرى.

حسام داغر وأحمد مكي

أعلـن الفنان حسام داغر أنه ندم على العمل مع الفنان أحمد مكي فـــي الجزء الثالث مـــن مسلسل “ الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ أوي”، لأن فريق العمل لم يحترم وجوده معهم كضيف شرف وقاموا بحذف غالبية مشاهده وهمشّوه بشكل سيىء، مشيرا إلى أنه لن يتعاون مرة أخرى مع أحمد مكي مهما حدث، لأنه لم يقدّره.

صورة 5

محمد رجب وسارة سلامة

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صـرح الفنان محمد رجب أنه لن يتعامل مع الْمُطْرِبَةُ سارة سلامة مرة أخرى بسبب عدم التزامها، وذلك بعد المشاكل العديدة التي تسببت فيها أثناء تصوير فيلم “صابر جوجل”.

المصدر : فوشيا