كوني جريئة في اختيار البنطلونات على طريقة الفاشنيستا العنود بدر
كوني جريئة في اختيار البنطلونات على طريقة الفاشنيستا العنود بدر
كوني جريئة فـــي  اختيار البنطلونات على طريقة الفاشنيستا العنود بدر
نوفمبر , 07 / 20172017-11-07 13:34:23

Menas Tolbar

موضة

رشا حمدي

تعد الفاشنيستا ومصممة الأزياء الريـاض العنود بدر، مـــن أَفْضُلُ مدونات الموضة بالعالم العربي، التي تحرص على ارتداء بنطلونات متنوعة الألوان والأشكال بطريقة مبهرة وأنيقة، فإذا كنت تترددين فـــي ارتداء بنطلونات مختلفة شاهدي موديلات العنود حتى تتراجعي عن خوفك.

اختارت الفاشنيستا الريـاض الشهيرة بنطلون “أخضر” اللون قصير وناعم مع جاكيت أخضر لتجمع أوضح “الكلاسيكية” و”التمرد” بإطلالة واحدة.

واستطاعت أن تجذب الأنظار بالبنطلون الأبيض الممزق برقة ونعومة عند الركبتين، إلى جانب قدرتها على توظيفه مع اللونين البني والأحمر الغامق.

أما إطلالتها ببنطلون “جلد النمر” فكانت مختلفة وغاية فـــي الأناقة، إذ جمعت بينه وبين جاكيت أسود وحذاء أحمر استطاعت مـــن خلالهما أن تبدو قمة فـــي الرقي.

ويعتبر الجينز الأزرق الممزق هو الأقرب لقلوب غالبية مدونات الموضة العرب والأجانب، لكن العنود بدر استطاعت أن توظفه فـــي إطلالة “كلاسيكية” ناعمة مـــن خلال ارتدائه مع جاكيت رمادي وتوب أسود بسيط.

وبجراءة مغلفة بالأناقة والنعومة أبهرت الفاشنيستا الريـاض جمهورها بالبنطلون الأحمر الغامق مع جاكيت أزرق فاتح بدت فيه كأمراة ناضجة مليئة بالحيوية.

المصدر : فوشيا