نادي أبوظبـي للجولف يفتتح فرعًا جديدًا لمطعم جونز ذا جروسر
نادي أبوظبـي للجولف يفتتح فرعًا جديدًا لمطعم جونز ذا جروسر

بَيْنَ وَاِظْهَرْ “نادي الإمارات للجولف”، وجهة الجولف الرائدة والفاخرة فـــي دبي، عن افتتاحه اليوم فرعًا مرخصًا بالكامل مـــن فروع سلسلة “جونز ذا جروسر”؛ وهو متجر بيع الأغذية التجاري الأسترالي الرائد، إذ يمتاز الفرع الْحَديثُ بموقعه الفريد المطل على المروج الخضراء البديعة، متيحاً سهولة وصول قاطني دبي وزوارها إليه.

ويشتمل الفرع الْحَديثُ على خيارات متنوعة لتناول الطعام ضمن صالات داخلية وخارجية تتيح لضيوفه الاستمتاع بتجارب مميزة على مدار العام، وتزودهم بقائمة المطعم الفريدة ذات الشعبية الكبيرة.

وتضم قائمة المطعم وجبة فطور شهية معدّة بالطريقة الإنجليزية وبأسلوب المطعم الخاص، وتشتمل على طبق اللبنة مع السمسم واللوز المقطع وبهارات السماق مع البيض المسلوق والهليون إلى جانب المعجنات المحمصة؛ وطبق الدجاج المدخن مع العجة المحضرة مع جبنة فيتا الشهية؛ بالإضافة إلى بان كيك اللبن خالي الدسم.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تضم القائمة تشكيلة واسعة مـــن أطباق الجبن الكلاسيكي واللحوم الباردة، إلى جانب الشطائر والحساء والأطباق الخفيفة لوجبة غداء شهية، وتتضمن الوجبة الرئيسة خيارات متنوعة تشمل سمك باراموندي والمُقدم مع عصيدة زيت الزيتون؛ وبرجر لحم واجيو بأسلوب المطعم الخاص مع الإضافات الشهية؛ وطبق المعكرونة مع أربعة أصناف مـــن الجبن وذيل السلطعون، بالإضافة إلى وجبة شرائح لحم الأضلاع مـــن الأبقار المتغذية على الأعشاب والتي تقدم مع رقائق البطاطس المقلية.

ويتسع فرع العلامة الْحَديثُ لـ 250 شخصًا كحد أقصى، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يحتوي على منطقة لعب مخصصة للأطفال، علاوةً على صالة للجلوس وخدمة ركن المشروبات المتكاملة.

المصدر : فوشيا