منتجع جياردينو ماونتن سانت موريتز يفتح أبوابه مجدّدًا في الموسم الشتوي
منتجع جياردينو ماونتن سانت موريتز يفتح أبوابه مجدّدًا في الموسم الشتوي

يستعد منتجع جياردينو ماونتن القائم فـــي وادي إنجادين، وهو أحد أجمل المواقع الطبيعية فـــي جبال الألب السويسرية، لافتتاح أبوابه مجددًا مع بداية موسم الشتاء فـــي 14 ديسمبر 2017.

وكالمعتاد، يتأهّب المنتجع الأشبه بملاذ لاستعادة الطاقة والنشاط، لاستقبال ضيوفه ببرنامج غني بالاحتفالات الشتوية والرياضات الثلجية وتجارب الطعام الشهية، إلى جانب برنامج “أيورفيدا باي جياردينو” لاستعادة الحيوية.

ويتميّز هذا الملاذ الخيالي بموقع ناءٍ عن زحمة شوارع سانت موريتز وضجيجها ويتغلغل فـــي أحضان بلدة شامفير الساحرة، إلا أنه لا يبعد سوى بضع دقائق عن المركز التجاري الفخم فـــي البلدة.

ويقدّم المنتجع فرصة للباحثين عن وجهة ساحرة لقضاء عطلة الميلاد، من أجل زياراة البلدة واكتشاف شوارعها المزيّنة بأضواء العيد أو الاكتفاء بكوب شوكولاتة ساخنة فـــي أي مـــن غرف المنتجع أو أجنحته البالغ عددها 78 والمشهورة بتصميمها الفخم المستوحى مـــن البيئة الألبية.

يُعَد جياردينو ماونتن الوجهة الأمثل لمحبّي المغامرات إذ يحيط به أكثر مـــن 80 منحدرًا جبليًا، ويمكن لعشّاق الرياضات الشتوية مراجعة المرشد السياحي فـــي المنتجع، وهو المسؤول عن النشاطات الترفيهية، مـــن أجل حجز موعد لممارسة رياضة التزلج على أنواعها، بما فـــي ذلك ركوب لوح التزلج أو التزحلق على المزلجة سواء على سفوح جبل كورفاتش أو كورفيليا.

ويخصّص المنتجع برنامجًا صحيًا علاجيًا غير طبي لضيوفه الكرام، وهو برنامج “أيورفيدا باي جياردينو”، ويستند البرنامج إلى مفهوم العافية الشاملة للجسم والذهن معًا مـــن خلال سلسلة استشارات وعلاجات ونصائح تغذية وبرامج رياضية ملائمة.

وتتألف مجموعة جياردينو مـــن أربعة عقارات فـــي سويسرا، وتشمل ثلاثة فنادق مـــن فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى فندق صغير فاخر مـــن فئة (بوتيك هوتيل)، وهي جياردينو أسكونا، جياردينو لاغو (مينوسيو قرب لوكارنو)، جياردينو ماونتن (تشامبر بالقرب مـــن سانت موريتز) وأتلانتس مـــن جياردينو (زيورخ).

المصدر : فوشيا