من صعقة البرق إلى الجدائل والريش.. أغرب صيحات الحواجب في 2017!
من صعقة البرق إلى الجدائل والريش.. أغرب صيحات الحواجب في 2017!

شهد عالم التجميل هذا العام اتجاهات تتسم بالغرابة والجنون لم يسبق لها مثيل، لا سيما فـــي شكل الحواجب التي أصابت الفتيات بالهوس والجنون، وقلبت الموازين على مواقع سوشيال ميديا، وبالأخص “إنستغرام”.

لذا جمعت لنا مجلة “إيل” البريطانية هذه الأشكال الجنونية للحواجب هذا العام، فهيّا بنا عزيزتي نشاهد هذه الاختراعات التي تثبت بحق أن الجنون فنون.

صاعقة البرق

لم يكتف خبراء التجميل بوضع كل ما هو كائن على وجه الأرض مـــن صيحات على الوجه والشعر، بل امتد بهم الخيال ليستوحوا الصدمات مـــن صاعقة البرق فـــي السماء.

الحاجب الصندوق

هذه الصيحة لم تكن إختراعا للعام 2017، فيرجع الفضل فـــي إطلاقها لأول مرة لمغني الراب بيج دادي كين فـــي بداية التسعينيات.

الحواجب المتعرجة

أقل ما يقال على شكل هذه الحواجب إنها أحد المظاهر الكاريكاتورية التي يضيفها المكياج للوجه.

الحواجب الريش

لا يمكننا أن نلقي اللوم على حظيرة الدجاج التي يتطاير منها الريش ويلتصق بالحواجب، بل نلقي اللوم على فيلم “لعبة العروش” أو أي شخص ترك حواجب التنين دون تهذيب!

حواجب قوس قزح

ليس هناك قواعد للون الحواجب أو أن تكون باللون الأسود أو البني، فما المانع أن يحاكي لونها الطقس البارد ويتحدى الأمطار ويأخذ منها قوس قزح بألوانه السبعة؟

الحواجب المجدولة

نسمع عن الرجل الذي يضفر شاربه لتكتمل به مظاهر الرجولة، لكن هل لجأت الأنثى أيضًا لهذه الحيلة لتكون دليلاً دامغاً على أنوثتها؟ وكيف كانت سماكة الحاجبين لدرجة سمحت بتصفيفها على شكل جدائل؟

حواجب نايك

بعد أن رُسمت علامة نايك على الجسم فـــي شكل تاتو، يسلط فنانو المكياج الضوء عليها فـــي الوجه لنستطيع رؤيتها بسهولة.

الحواجب المنفصلة

أراد خبير التجميل أن يشق طريقاً موازيا للحاجبين، ليسهل علينا المرور بينهما، لذا لا داعي للقلق.

الحواجب المتكتلة

يبدو أن صاحب فكرة هذه الحواجب يعشق الشخصيات الشريرة، أو أنه شرير بطبعه!

حواجب ماكدونالدز

عندما شعرت مدونة الجمال “هدى قطان” بالجوع، قامت برسم علامة ماكدونالدز على حاجبيها وأطلت على إنستغرام، وربما أنها استجابت لدعوات الجنون التي تجتاح إنستغرام وقالت معلقة عليها: “قمت بإزالة مكياجي وحواجبي ورسمت قوسين كبيرين على جبهتي بشعار ماكدونالدز وهنا أنا اخترع شكلاً جديداً للحواجب المجنونة.

المصدر : فوشيا