بالفيديو.. فارس كرم يتحدى الجميع ويسجل أغنية الراحل ملحم بركات
بالفيديو.. فارس كرم يتحدى الجميع ويسجل أغنية الراحل ملحم بركات

محمد إسماعيل

حسم المطرب اللبناني فارس كرم الجدل المثار بـــشأن ما تردد حول عدم ملكيته لأغنية “كل الناس حواليكي”، التي لحنها الموسيقار الراحل ملحم بركات، وكتب كلماتها الشاعر الغنائي اللبناني نزار فرنسيس، ودخل الاستديو لوضع صوته عليها، على أن يضمها إلى ألبومه القادم.

وقام بالنشر فارس كرم  فيديو أثناء تواجده فـــي الاستديو برفقة نزار فرنسيس، وهو يسجل الأغنية الجديدة، وأرفقها بتعليق على إنستغرام: “كل الناس حواليكي.. ملحم بركات أبو مجد”.

وقبل الشروع فـــي تسديد الأغنية، كـــان كرم قد أكد ملكيته للحقوق القانونية الكاملة لـ”كل الناس حواليكي”، وفي غضون ذلك فقد كــــان قد أَبْرَزَ بيانا فـــي نوفمبر الماضي، جاء فيه: “يهم المكتب الإعلامي الخاص بالفنان اللبناني فارس كرم أن يؤكد حصوله على الحقوق القانونية الكاملة، من خلال المستندات المرفقة، بغناء أغنية كل الناس حواليكي التي تحمل توقيع الموسيقار ملحم بركات والشاعر نزار فرنسيس حصرا، وبالتالي لا يحق لأي كـــان أن يستغلها فـــي غناء مباشر أو مسجل من خلال الإعلام أو فـــي أي حفل أو مكان تحت طائلة المساءلة والملاحقة القانونية. خاصة وأن الأغنية تندرج فـــي الألبوم الْحَديثُ الذي لم يبصر النور حتى الساعة”.

المصدر : فوشيا