للعروس العصرية.. تعرفي على أفضل تصميمات أحذية الزفاف لسنة 2018
للعروس العصرية.. تعرفي على أفضل تصميمات أحذية الزفاف لسنة 2018

تزداد أناقة فستان زفافك باختيارك حذاءً مثالياً يناسب هذه المناسبة فـــي حياتك، فارتداء حذاء متأنق ومريح فـــي الوقت ذاته، يجعلك محطّ أنظار الجميع، ويزيد مـــن ثقتك فـــي نفسك. لذا نعرض لك أفضل تصميمات أحذية الزفاف لمجموعة “بريفيكت بريدال” لموسم 2018، وفقًا لموقع “ويديغ إيدياز “، لتستلهمي منها ما يناسبك فـــي هذا اليوم الرائع:

حذاء “كعب الكتلة”

يتصدر خيارات سَنَة 2018، وهو حذاء مثالي ومريح وعصري، ويناسب جميع الأعمار، خاصة إذا كـــان زفافك فـــي الهواء الطلق. وتتميز الصنادل مـــن هذا النوع بتصميمات متنوعة، سواء كانت مزينة بالدانتيل أو الأزهار، أو مرصعة بالجواهر والماس، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يصمم بعضها بحزام للكاحل وشريط عريض أمامي على منتصف أصابع القدم.

ولا يناسب الكعب الكتلة فساتين الزفاف على اختلاف تصميماتها فحسب، بل يلائم أيضا فساتين وصيفات العروس والشرف خاصة المصنوعة مـــن الستان، فهو حذاء مثالي بكل المقاييس.

حذاء بكعب على شكل حرف “T”

يعتبر هذا النوع المدعوم بكعب حرف “تي” مثالياً، إذا كنت غير معتادة على ارتداء الكعب، أو تخشين مـــن التعثر فـــي عشب الأرض، إذا قررت أن يكون زفافك فـــي الهواء الطلق.

وتتنوع تصميمات هذه الأحذية مـــن العاج، ومزينة بالستان أو أقمشة الديباج، فضلاً عن تبطينها بالجلد الناعم، للحفاظ على قدميك ثابتة خلال الرقص طوال اليوم.

حذاء بكعب”مدبب طويل جدًا”

يضفى عليك لمسة أنوثة وأناقة رائعة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تسمح لك الصنادل مـــن هذا النوع بإظهار جمال طلاء أظافر قدميك، ولا تخشين تأثير هذا الكعب العالي جداً على قدميك، إذ أنه مبطن بوسائد إضافية حتى أخمص القدمين لمزيد مـــن الراحة والمتانة.

حذاء “بوت” مـــن الستان

تتميز هذه الأحذية بتقفيل مـــن الدانتيل لوجه الحذاء، ليبدو كـ”بوت” حتى الكاحل. ويعطى كثير مـــن العرائس الشعور بالراحة والأمان وهو يأتي مزين بالأزهار وأحيانا مرصع ببعض الجواهر، وبالتالي فهو يجمع أوضح التصميم الأنيق والمريح طوال اليوم.

المصدر : فوشيا