الفتيات الأكثر تأثيرا على إنستغرام في سنة 2017.. ما هي رسائلهن؟
الفتيات الأكثر تأثيرا على إنستغرام في سنة 2017.. ما هي رسائلهن؟

أصبح إنستغرام منصة إعلامية مهمة لا تقل فـــي تأثيرها عن البرامج التلفزيونية، وعروض الأزياء والمواقع التسويقية الأخرى، حيث اشتهرت مـــن خلاله نجمات كثيرات فـــي كافة المجالات يطلق عليهن لقب مهني كمدونة الموضة والجمال أو اللياقة البدنية وهلم جرا.

ويقاس نجاح نجمة إنستغرام بعدد متابعيها، فكلما زاد العدد زادت شعبيتها وشهرتها، ويتابع إنستغرام أكثر مـــن 800 مليون مستخدم شهريًا، وزاد بنحو 100 مليون مستخدم منذ أبريل الماضي، وهو عدد لا يستهان به، فتخيلي أن المتابعين لهذه المنصة 500 مليون مستخدم يوميًا، فهل تنتظر النجمات شهرة أكثر مـــن ذلك؟

لعلمنا بأهمية هذا الموقع ومدى تأثرك وبنات جيلك مـــن الألفية الثالثة بهؤلاء النجمات، نركز حديثنا اليوم على أكثر نجمات إنستغرام متابعة وانتشارًا مـــن مدونات الجمال إلى أيقونات الموضة، وصولا لمدونات اللياقة البدنية، بحسب ما جاء فـــي مجلة “كوزمبليتان”.

فلادا هاجرتي

فنانة المكياج التي تتفنن فـــي كتـب الفيديوهات عن أحمر الشفاه، وتقدم فنون رائعة لرسم الشفاه، وتخترع اختيارات مذهلة بأفكار جديدة تحبس الأنفاس وتخطف القلوب.

لين سلاتر

هي مدونة الموضة تعمل كأستاذة جامعية تبلغ مـــن العمر 64 عاما، وبرغم سنها لا تظهر عليها علامات الشيخوخة، لتقدم مثالا حيا على الشباب الدائم وتثبت بحق أن العمر مجرد رقم.

نياكيم غاتويش

عارضة أزياء مـــن جنوب السودان، ولها قصة مشهورة عندما سألها سائق أوبر إذا ما كانت تريد تبيض بشرتها، واشتهرت على مواقع الإنترنت بسبب كفاحها ونضالها مـــن أجل نجاحها بعد ما راهن على فشلها الجميع.

غابي غريغ

مدونة الموضة الممتلئة التي بَرْهَنْت أن لكل امرأة جمالها الخاص ونكهتها المميزة، والتي شجعت النساء على تقبّل أجسامهن فـــي كل الحالات.

الزوجان بيرين جيمس وماديسون ستيوارت

زوجان مغامران، يعشقان التقاط الصور لبعضهما مع أسماك القرش الضخمة، فجرأتهما كانت نقطة الانطلاق نحو عالم الشهرة والنجومية.

بريتني جاكسون

صاحبة علامة تجارية متخصصة فـــي الملابس الرياضية، وقد تعاونت مع والدتها لاطلاقها، وهي ما تزال طالبة فـــي الجامعة، لتصبح إحدى أهم العلامات الرياضية لاحقا.

فيوليتا كوميشان

Lounging

A post shared by VIOLETTA KOMYSHAN (@violetta) on

A post shared by VIOLETTA KOMYSHAN (@violetta) on Sep 13, 2017 at 6:16pm PDT

راقصة باليه محترفة، اشتهرت على إنستغرام بعد مواعدتها للممثل الأمريكي أنسل إلغورت، وباتت مـــن أهم المدونات، التي تحمل صورها معانٍ حقيقية للطموح والاصرار.

المصدر : فوشيا