بالفيديو .. فـرنسا هيلتون تتفاجأ بخاتم خطوبة ماسي ضخم خلال رحلة سكي
بالفيديو .. فـرنسا هيلتون تتفاجأ بخاتم خطوبة ماسي ضخم خلال رحلة سكي

وأخيراً ستدخل وريثة سلسلة فنادق هيلتون القفص الذهبي مع حبيبها الممثل الأمريكي كريس زيلكا!

هذا ما أعلنته الحسناء باريس هيلتون على مواقع سوشيال ميديا، مـــن خلال صورة بدتْ فيها متفاجأة بخاتم خطوبة، أثناء رحلة سكي مع خطيبها فـــي منتجع آسبن فـــي جبال كولورادو الأمريكية، حسبما أَبْلَغَ موقع سكاي نيوز.

وبدا زيلكا فـــي الصورة وهو يجثو على ركبته ليقدم خاتماً ماسياً ضخماً على شكل دمعة، وصلت قيمته إلى 2 مليون دولار حسب مجلة برايدز، إلى باريس التي غمرتها السعادة وهي ترد بنعم على عرض الزواج مـــن حبيبها الذي ارتبطت به خلال السنتين الماضيتين.

وقامت بالنشر باريس صوراً متعددة لهذه اللحظة السعيدة على حسابها على انسـتقرام الذي فاق عدد متابعيه أكثر مـــن 8 مليون، وأرفقتها بتعليق متحدثة:”لقد أجبت بنعم!”، واضافت :”أنا سعيدة ومتحمسة كثيراً بخطوبتي مـــن حب حياتي .. أفضل صديق وتوأم الروح. مثالي مـــن كل النواحي. مخلص ومحب وطيب القلب. أشعر أني أسعد فتاة فـــي العالم، لقد تحقق حلمي أخيراً! أشكرك لأنك أَكَّدَ لي أن القصص الخيالية ما تزال موجودة”.

 

وفي غضون ذلك فقد كانت باريس هيلتون البالغة مـــن العمر 36 عاماً قد تعرفت إلى زيلكا الذي يصغرها ب 6 سنوات، قبل 8 أعوام وأعلنا علاقتهما الرسمية فـــي فبراير مـــن العام الماضي.

وعبر زيلكا فـــي معرض حديثه إلى مجلة “بيوبل”، عن سعادته بالارتباط بباريس قائلاً: “أشعر أني الرجل الأكثر حظا فـــي العالم لأني سأتزوج مـــن فتاة أحلامي، ولا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا معا “.

المصدر : فوشيا