نجمات اخترن أزياء المصمم”حسين بظاظا”.. وآخرهن مي عز الدين!
نجمات اخترن أزياء المصمم”حسين بظاظا”.. وآخرهن مي عز الدين!

لجأت الْمُطْرِبَةُ مي عز الدين، إلى المصمم اللبناني حسين بظاظا المعروف بأزيائه المتفردة والمميزة ضمن “النيولوك” الْحَديثُ الذي اعتمدته مؤخرً،ا لتغيير طريقتها بالمكياج والإطلالات المختلفة.

واختارت النجمة المصرية فستانًا قصيرًا أبيض، تميز بتطريزه المختلف والجذاب على الكتفين، إلى جانب شكل وتصميم القماش الْحَديثُ الذي أضفى عليها لمسة مـــن الأنوثة والنعومة.

وتزينت مي عز الدين بمجوهرات فخمة مـــن المتجر الشهير فـــي بيروت  ” Aurore Ezzedine”، الذي تعتمد عليه العديد مـــن النجمات؛ لتنوع ولمــع القطع التي يعرضها.

واعتمدت الْمُطْرِبَةُ أمل حجازي مـــن قبل على المصمم حسين بظاظا فـــي أول إطلالة تظهر بها للجمهور بعد ارتدائها الحجاب، إذ اختارت ثوبًا براقًا وناعمًا تناسب مع لون الحجاب ومكياج عينيها.

وفي غضون ذلك فقد كــــان بظاظا مـــن ضمن المصممين الذين اعتمدت عليهم الْمُطْرِبَةُ أحلام خلال إطلالتها فـــي برنامج “آراب أيدول”، ولكنها نالت عليها العديد مـــن الانتقادات بسبب بهرجة الإطلالة “المخططة باللونين الأبيض والأسود” والتي لم تتماش أبدًا مع المكياج الصارخ وأحمر الشفاه الأزرق الذي اختارته.

وارتدت الْمُطْرِبَةُ نوال الزغبي عدة مرات مـــن توقيع حسين آخرها فـــي أغسطس الماضي خلال إحيائها حفلاً فـــي إسبانيا، إذ اختارت فستانًا أسود تميز كعادة المصمم اللبناني الشهير بالتطريز الغريب والمتفرد على الصدر.

المصدر : فوشيا