8 صيحات ستُهيمن على ساحة الموضة خلال 2018
8 صيحات ستُهيمن على ساحة الموضة خلال 2018

لا تحتاجين للتفكير مرتين لمعرفة أَفْضُلُ اتجاهات الموضة التي سوف تهيمن على الساحة فـــي 2018، فمعظم المصممين، والشخصيات المؤثرة والفاشينيستات قد اتفقوا مسبقا حول حفنة مـــن الاتجاهات كنوع معين مـــن المعاطف، ونوع معين مـــن الأكمام.

تعرفي على أَفْضُلُ 8 صيحات ستهيمن على ساحة الموضة خلال 2018 والتي سترينها فـــي كل مكان.

ألترا فيوليت

صـرحت شركة بانتون أن الألترا فيوليت هو اللون الـــرئيس خلال سنة 2018، فهذا الظل الساحر يوفر للمصممين فرصة التعبير عن آرائهم الفنية، وقد كـــان لـــه وجود شَدِيد على مدرجات ربيع 2018، فـــي عروض العلامات التجارية أمثال روشاس وزاديج وفولتير.

الأكمام المنتفخة

سبق أن رأينا صيحة الأكمام المنتفخة منشرة بقوة فـــي سَنَة 2017، لكنها هذه المرة ستأتي على شكل بلوزات ضخمة بطابع مـــن وحي الـ 19، ففي الفترة النهائية لاحظنا أن نيكولاس غيسكيير يقدم هذه الصورة الظلية ضمن مجموعات لويس فيتون، وانضمت إليه الآن العلامات التجارية الفاخرة الأخرى مثل بربري و JOUR/NÉ.

شورت الدراجة

أكدت مدرجات ربيع 2018 أن شورت الدراجة مـــن التسعينيات سوف يكون الاتجاه الذي لا مفر منه لعام 2018، وقد سبق أن اعتمدت كيم كارداشيان هذه الصيحة لبعض الوقت، وبالتحديد صيحة شورت الدراجة الضيق على مستوى الفخذ والذي برز على مدرجات فنتي، نينا ريتشي، وأغنس بي.

السترات البلاستيكية

أعاد راف سيمون المدير الإبداعي كالفن كلاين اهتمامنا بالمعاطف اللامعة والإكسسوارات، و بعد موسمين مـــن إظهارها لأول مرة على المدرج، بدأنا نلاحظ المزيد مـــن السترات المصنوعة مـــن البلاستيك فـــي الشارع وفي متاجر البيع بالتجزئة المفضلة لدينا.

صيحة الديسكو

سنشهد هذه السنة عودة العديد مـــن الصيحات مـــن فترة التسعينيات و الثمانينيات و السبعينيات وبالتحديد صيحة الديسكو التي ستظهر على قطع الترتر والبدلات و الفساتين و التوبات المطرزة، اطلعي على مدرجات مارك جايكوبس و هالبرن لموسم الربيع.

تدرج الألوان الأساسية

كالفن كلاين، مارني، وأوسكار دي لا رنتا يبدو أنهم على تَعَهُد إذا كنت ستعتمدين صيحة تدرج الألوان فـــي سَنَة 2018، حافظي على لوحة الألوان الثلاثة الأساسية، مع هذه المجموعة المحدودة، يمكنك التركيز على مزيج مـــن الأشكال الغرافيكية، و كلما كـــان الظل داكنا، كـــان أفضل.

الأهداب

عادت صيحة الأهداب البوهيمية بطريقة أنيقة ذات طابع احتفالي مستقبلي فأتت مصنوعة مـــن المواد المعدنية البراقة.

القماش الشفاف

القماش الشفاف، والقماش المشبك وغيرهما مـــن الأقمشة الأخرى كانت فـــي الماضي تقتصر على الإطلالات الليلية فقط، لكن يمكنك الآن ارتداؤها أثناء النهار سواء على شكل تنانير ماكسي راقية مـــن ديور أو توبات واسعة يمكنك تنسيقها مع فستان سليبدريس، أو مع بنطلون عادي، أو مع كورسيه جلدي، حتى لا تبدو إطلالتك جريئة جدا وحتى تحافظي على أناقتك.

المصدر : فوشيا