صيحات شعر يجب أن تودعيها في 2018.. أهمـهـا الجذور الداكنة!
صيحات شعر يجب أن تودعيها في 2018.. أهمـهـا الجذور الداكنة!

لاشك أن عالم الموضة والجمال مليء بالصيحات الجميلة المذهلة وغيرها مـــن الأفكار الغريبة، ولكن هناك العديد مـــن الصيحات التي يجب توديعها مع بداية 2018، مثل حواجب ذيل الفرس والشفاه المموجة وغيرهما مـــن الاختيارات المجنونة والغريبة.

ومع دخولنا العام الْحَديثُ، نحتاج إلى التفكير فـــي الصيحات الرائجة لعام 2018، ومن خلال مجلة “نيو بيوتي” نقدم لكِ اختيارات يجب أن تودعيها؛ لأنها لم تعد دارجة :

الشعر الطويل جدًا

على الرغم مـــن أن الشعر الطويل لـــه مكانة خاصة لدى الفتيات ويتميز بجاذبية مميزة، إلا أن الشعر الطويل جدًا الذي يصل الى الخصر مثل الذي اعتمدته “كيم كارداشيان” مـــن فترة، هو مـــن الصيحات التي ستختفي مع 2018.

جذور الشعر الداكنة

فـــي 2018، ودعي صيحة جذور الشعر الداكنة واعتمدي ألوانا أكثر حيوية وانتعاشا.

إجهاد شعرك الطبيعي بالمبالغة فـــي تصفيفه

يوصي الخبراء بعدم اجهاد شعرك مـــن خلال الاستخدام المُكثف لأجهزة تصفيف الشعر، فعلى سبيل المثال، إذا كـــان شعرك مجعدا أو “كيرلي” بطبيعته، تخطي مرحلة تصفيفه بمجفف الشعر واكتفي بإبراز جمال خصلاتك باعتماد قصّة الشعر المناسبة والمنتج المناسب لطبيعته.

قصّة البوب الطويلة مـــن الأمام والقصيرة مـــن الخلف

لقيت قصّة البوب بنوعيها القصير والطويل رواجًا كبيرًا فـــي سَنَة 2017، ولكن فـــي 2018 سوف تختفي قصّة البوب الطويلة مـــن الأمام والقصيرة مـــن الخلف.

الأشقر الثلجي أو ذو الدرجة الباردة

تقول الخبيرة “بريدجيت براغر” إن لون الأشقر الثلجي ذا الدرجة الباردة أو ذا الدرجة القائمة على الأزرق مثل الذي اعتمدته “كايلي جينر” سيختفي مع 2018، لأن تلك الصيحة تعد قاسية على الشعر وتجهده.

المصدر : فوشيا