بالفيديو.. إيلي فارس يعرض كيفية تنسيق ألوان الملابس - مرآة المرأة
بالفيديو.. إيلي فارس يعرض كيفية تنسيق ألوان الملابس - مرآة المرأة

بالفيديو.. إيلي فارس يعرض كيفية تنسيق ألوان الملابس الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. إيلي فارس يعرض كيفية تنسيق ألوان الملابس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 6 يناير 2018 12:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 06 / 20182018-01-06 10:03:53

nermeen

أخبار

فابيان عون

لا ريب أن تنسيق الملابس يعتمد على الذوق الرفيع فضلا عن كيفية اختيار القطع المتجانسة، لذلك يشعر عدد كبير مـــن النساء أنهن فـــي حيرة مـــن أمرهن حول كيفية اختيار وتنسيق ألوان الملابس إذ لا يكفي شراء أشهر وأبهظ أنواع الماركات العالمية لكي تكون المرأة الأكثر تألقا وتميزا.

فالأناقة تعني التناسق فـــي الألوان وقطع الملابس والإكسسوارات مع اختيار أجمل وآخر صيحات الموضة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “الحياة المصرية” مع مصمم الأزياء إيلي فارس الذي تحدث عن أَفْضُلُ الأمور المتعلقة بكيفية تنسيق الملابس، الألوان الأكثر تجانسا فضلا عن عرض النصائح الكفيلة بمساعدة المرأة على تخطي هذه المشكلة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بالفيديو.. إيلي فارس يعرض كيفية تنسيق ألوان الملابس علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بالفيديو.. إيلي فارس يعرض كيفية تنسيق ألوان الملابس عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا