"سيرين عبدالنور" بـ “نيو لوك” جديد برعاية طوني المندلق - مرآة المرأة
"سيرين عبدالنور" بـ “نيو لوك” جديد برعاية طوني المندلق - مرآة المرأة

"سيرين عبدالنور" بـ “نيو لوك” جديد برعاية طوني المندلق الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""سيرين عبدالنور" بـ “نيو لوك” جديد برعاية طوني المندلق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 6 يناير 2018 02:15 مساءً.

سيرين عبدالنور بـ “نيو لوك” جديد برعاية طوني المندلق

شيرين الجمال

شاركت الْمُطْرِبَةُ اللبنانية سيرين عبدالنور جمهورها بصورة نيولوك قامت بتنفيذه، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وظهرت سيرين بقصة شعرها الجديدة بعد تغيير لون بعض الخصل إلى البني الفاتح، فضلاً عن تقصيره بعض الشيء، وهو ما أضفى على مظهرها المزيد مـــن الأناقة والحيوية.

وبالبحث عن السر وراء قصة شعرها الجديدة، سنجد أن مصفف الشعر الشهير طوني المندلق هو مـــن قام بالإشراف عليها.

ومن جانب آخر، بَيْنَت وَاِظْهَرْت سيرين عبدالنور النور عن حملها بمولودها الثاني، موضحة أنه أَبْلَغَ وستطلق عليه اسم “كريستيانو”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، "سيرين عبدالنور" بـ “نيو لوك” جديد برعاية طوني المندلق علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر "سيرين عبدالنور" بـ “نيو لوك” جديد برعاية طوني المندلق عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا