بعد الحادث المروّع.. هذا هو وضع أيمن زبيب الصحي - مرآة المرأة
بعد الحادث المروّع.. هذا هو وضع أيمن زبيب الصحي - مرآة المرأة

بعد الحادث المروّع.. هذا هو وضع أيمن زبيب الصحي الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد الحادث المروّع.. هذا هو وضع أيمن زبيب الصحي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 6 يناير 2018 05:15 مساءً.

بعد الحادث المروّع.. هذا هو وضع أيمن زبيب الصحي

أندريه داغر

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ بات معلوما فإن الفنان اللبناني أيمن زبيب كـــان تعرض لحادث سير خطير ومروع نجا منه بأعجوبة نقل على إثره إلى مستشفى “بهمن” وتلقى العناية اللازمة.

وفي متابعة مـــن موقع الحياة المصرية للموضوع فإن الحالة الصحية لأيمن على خير ما يرام وهو لم يبت ليلته فـــي المستشفى إنما غادرها مباشرة بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والصورة الضرورية، والحمدالله أنه لم يُصب إلا ببعض الرضوض فـــي أنحاء جسمه.

وفي غضون ذلك فقد كانت سيارة أيمن وهي مـــن نوع رينج روفر تعرضت لأضرار جسيمة نتيجة الحادث الذي حَدَثَ خلال ذهـــــــــــب زبيب إلى بيروت بعد مأدبة عشاء بمنزل أحد أقربائه فـــي الجنوب، أما سبب الحادث فهو السرعة القسوة، والمعروف عن زبيب قيادته السريعة للسيارات، وبحسب مصدرمقرب مـــن أيمن فإن هذا الحادث الذي وضعه أمام الموت جعله يفكر بطريقة قيادة جديدة ومتروية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بعد الحادث المروّع.. هذا هو وضع أيمن زبيب الصحي علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بعد الحادث المروّع.. هذا هو وضع أيمن زبيب الصحي عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا