لمزيد من الدفء وكثير من الأناقة.. إليكِ أحدث تشكيلة من الأحذية الشتوية - مرآة المرأة
لمزيد من الدفء وكثير من الأناقة.. إليكِ أحدث تشكيلة من الأحذية الشتوية - مرآة المرأة

لمزيد من الدفء وكثير من الأناقة.. إليكِ أحدث تشكيلة من الأحذية الشتوية الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لمزيد من الدفء وكثير من الأناقة.. إليكِ أحدث تشكيلة من الأحذية الشتوية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 07 / 20182018-01-07 6:53:28

Yasmin Eaissaoui

أخبار

أمال أحمد

تبحثين فـــي إطلالتك الشتوية عن قِطعٍ تعوّضك عمّا يحدث مـــن مشاكل لبشرتك فـــي الشتاء، وتشعرك بالثقة فـــي النفس التي ربما تقل بفعل الطقس البارد.

حان الوقت لتقتني هذه الأحذية التي تدعمك نفسيًا وعاطفيًا، فلا عجب أنك عندما تظهرين بالمظهر اللائق والإطلالة الأنيقة تشعرين بالثقة والرضا النفسي، وهو ما يمدك بالارتياح والدعم النفسي الذي ينعكس مِنْ ناحيتة على دعمك جسديًا.

ندعوك الآن لاختيار حذائك الشتوي مـــن أوضح هذه المجموعة المذهلة مـــن الأحذية المصممة خصيصًا لحمايتك مـــن برد الشتاء ومشاكل الطقس البارد التي لا تنتهي.

ستجدين بينها البوت الطويل المقاوم للماء، والبوت بالأربطة المتداخلة مـــن الدانتيل الأنيق مـــن تي جي ماكس، والبوت القصير باللون الميتاليك الذهبي اللامع مـــن كلوي.

وكذلك حذاء الياغي فيكي المقاوم للماء، وبوت الكومبو المتميز بخامته الرائعة الدافئة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تقدم رينبو هذا الحذاء الجلدي المزود بالفرو الداخليK ليغنيك عن ارتداء الجوارب، وغيرها الكثير والذي نقدمه لك مـــن مجلة “شي فيندز” النسائية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، لمزيد من الدفء وكثير من الأناقة.. إليكِ أحدث تشكيلة من الأحذية الشتوية علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر لمزيد من الدفء وكثير من الأناقة.. إليكِ أحدث تشكيلة من الأحذية الشتوية عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا