إليك قِطعٌ بألوان مشرقة.. تحتاجينها في خزانتك الشتوية - مرآة المرأة
إليك قِطعٌ بألوان مشرقة.. تحتاجينها في خزانتك الشتوية - مرآة المرأة

إليك قِطعٌ بألوان مشرقة.. تحتاجينها في خزانتك الشتوية الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إليك قِطعٌ بألوان مشرقة.. تحتاجينها في خزانتك الشتوية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 07 / 20182018-01-07 6:55:33

Yasmin Eaissaoui

أخبار

محمد أفشكو

غالباً ما تركز ملابس الشتاء على الألوان المحايدة، فلا شيء يلائم الطقس الكئيب كالرمادي والبني والأسود، ولكن نعتقد أنه مـــن الضروري جداً إضفاء بعض البهجة والمرح على خزانتك الشتوية.

فحالياً قد نجد أنّ العديد مـــن الألوان الرائجة مشرقة، كالأحمر والأرجواني والوردي العصري والبرتقالي والأخضر والفيروزي،  وهذه أحدث صيحات الألوان لهذا الموسم، ونحن لا نقترح عليك التخلي عن القطع المحايدة المفضلة لديك، بل فقط إضافة إكسسوار بسيط، مشرق إلى زيك الأسود.

و إذا كنت جريئة يمكنك اختيار معطفك وحذائك بلون مشرق، أو إطلالة متكاملة بأحد هذه الألوان، تعرفي معنا على بعض أَفْضُلُ القطع الشتوية بالألوان المشرق مـــن أفضل الماركات التجارية العالمية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، إليك قِطعٌ بألوان مشرقة.. تحتاجينها في خزانتك الشتوية علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر إليك قِطعٌ بألوان مشرقة.. تحتاجينها في خزانتك الشتوية عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا