من أسيامي غولد إلى صوفيا روي.. استلهمي أناقتك من نجمات إنستغرام - مرآة المرأة
من أسيامي غولد إلى صوفيا روي.. استلهمي أناقتك من نجمات إنستغرام - مرآة المرأة

من أسيامي غولد إلى صوفيا روي.. استلهمي أناقتك من نجمات إنستغرام الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "من أسيامي غولد إلى صوفيا روي.. استلهمي أناقتك من نجمات إنستغرام" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ باتت مدونات الموضة كنجمات متلألئات فـــي عالم الأزياء، ولهن بصماتهن المحفورة بداخل نفوس الجميلات والباحثات عن التألق بشغف وحرية، ما يجعلهن يتجولن فـــي العالم يقطفن مـــن كل بستان زهرة بلمسة براقة تنعكس على إطلالاتهن اليومية.

ولم يعد المصممون وبيوت الأزياء وعروضها الموسمية هي مـــصدر الإلهام والمنصة الوحيدة لعرض أحدث خطوط الموضة، إذ لاحت فـــي الأفق نجمات صنعن شهرتهن من خلال وسائل الوسائل الاجتماعي، وأصبحن الأكثر تأثيرًا على النساء فـــي كل بقاع الأرض.

مـــن هذا المنطلق نصحبك فـــي جولة تتعرفي فيها على نجمات إنستغرام لعلك تجدين ما يعزز جمالك ويبرز أنوثتك بأفكار عصرية متجددة، وفي غضون ذلك فقد كانت مجلة هاربرز بازار هي مـــصدر الإلهام لنا.

لي ليتامب

مدونة سمراء تلهم المرأة الإفريقية بما تتخذه مـــن أساليب التألق، وتقدم لها نصائح شاملة تساعدها على إبراز جمالها أثناء السفر والرحلات، فهي بذلك تجعلها سفيرة للموضة تعبر عن الثقافة الإفريقية بشكل جديد.

صوفيا روي

فتاة جميلة مـــن كوبنهاغن تعشق السفر وتروج للانطلاق والتحدي، تتبعها الآلاف مـــن الشابات حول العالم، وتركز على إطلالة الأم فـــي كافة المناسبات حتى لا تنسيها واجباتها المنزلية تألقها وأناقتها.

اريكا بولدرين

تتمتع بجمال غامض وروح رائعة عالية، تهوى الإنطلاق وتعشق التميز وتدعو كل امرأة أن تحب نفسها وتتقبلها كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ هي، وتقدم لكل سيدة نصائح ذهبية تجعلها تتألق بستايل الشارع بشكل عصري جذاب.

مارتا جيجان

فتاة باريسية ألفت كتابًا رائعًا عن النمط البوهيمي وتأثيره على عالم الموضة والأزياء، وقد أثرت فـــي العديد مـــن النساء حول العالم على Twitter تويتـر وإنستغرام وغيرهما.

جنيفر غريس

بدأت حياتها المهنية بعد تخرجها مـــن الجامعة كموظفة فـــي شركة وول ستريت للخدمات المصرفية والاستثمارية، ثم انطلقت فـــي عالمها الإبداعي وحصلت على جائزة نقابة ممثلي الشاشة، عن إبداعاتها كمخرجة ومؤلفة على مدى السنوات السبع السَّابِقَةُ.

أسيامي غولد

يبدو أن السمراوات لهن نصيب الأسد مـــن عالم الموضة والأزياء، وأصبحن الأكثر تأثيرًا على المرأة حول العالم، وانطلقن بعد سنوات مـــن الحياة بالظل ليقدمن فنهن وإبداعاتهن، وتكون السمراء أسيامي غولد هي صوت الأنثى النابض المنادي بحقها فـــي الشهرة والنجومية.

جانيل ماري لوليد

أما جانيل فتدعو للتألق بالإطلالة العملية حتى تكون مـــن أجمل الاطلالات فـــي حياة المرأة، وتركز على الديكورات الداخلية للشركات، وتنطلق مـــن واشنطـن لتبرهن على جمال المرأة ونجاحها أينما ذهبت وفي كل المجالات.

إيفانجيلي سمارنوتكي

نختتم هذه الباقة الجميلة مـــن مدونات الموضة بهذه الشابة اليونانية المتميزة، التي صممت موقعها على شكل مجلة تضم كل ما يهم المرأة مـــن موضوعات مدعومة بالصور، وكأنها مجلة نسائية متخصصة فـــي عالم الموضة والأزياء.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، من أسيامي غولد إلى صوفيا روي.. استلهمي أناقتك من نجمات إنستغرام علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر من أسيامي غولد إلى صوفيا روي.. استلهمي أناقتك من نجمات إنستغرام عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا