أحدث تصاميم حقائب اليد من LPA.. العلامة التي جذبتْ النجمات! - مرآة المرأة
أحدث تصاميم حقائب اليد من LPA.. العلامة التي جذبتْ النجمات! - مرآة المرأة

أحدث تصاميم حقائب اليد من LPA.. العلامة التي جذبتْ النجمات! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أحدث تصاميم حقائب اليد من LPA.. العلامة التي جذبتْ النجمات!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:15 صباحاً.

محمد أفشكو

LPA هي العلامة التجارية للأزياء التي أطلقتها المصممة  “لارا بيا أروبيو” فـــي سَنَة 2016 بالتعاون مع متجر “ريفولف”، وبفضل تصاميمها الراقية والمميزة، أصبحت ذات شهرة واسعة فـــي مجال الموضة فاحتلت خزانات أشهر المدونات والمشاهير كإميلي راتاجكوسكي وهايلي بالدوين.

ولتوسيع قاعدة عملائها، أطلقت LPA العلامة التجارية مجموعة مـــن حقائب اليد المتاحة بصورة حصريةً فـــي متجر “ريفولف”، تحت اسم Meet Gia.

وتتوفر الحقيبة ذات المقبض العلوي، والتي تأتي على شكل نصف سلة فـــي مجموعة متنوعة مـــن الألوان كالأحمر والوردي والذهبي والأسود والأبيض بالإضافة إلى طبعات وإكسسوارات، وتعدّ هذه الحقيبة الإكسسوار المناسب لقضاء عطلة مثالية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أحدث تصاميم حقائب اليد من LPA.. العلامة التي جذبتْ النجمات! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أحدث تصاميم حقائب اليد من LPA.. العلامة التي جذبتْ النجمات! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا