نجمات تَصادفَ ظهورهن ببوت “بالنسياغا” نفسه.. من نسقته بشكل أفضل؟ - مرآة المرأة
نجمات تَصادفَ ظهورهن ببوت “بالنسياغا” نفسه.. من نسقته بشكل أفضل؟ - مرآة المرأة

نجمات تَصادفَ ظهورهن ببوت “بالنسياغا” نفسه.. من نسقته بشكل أفضل؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نجمات تَصادفَ ظهورهن ببوت “بالنسياغا” نفسه.. من نسقته بشكل أفضل؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:15 صباحاً.

نجمات تَصادفَ ظهورهن ببوت “بالنسياغا” نفسه.. مـــن نسقته بشكل أفضل؟

محمد إسماعيل

تؤكد الْمُطْرِبَةُ اللبنانية هيفاء وهبي فـــي كل إطلالة جديدة لها أنها خير متابعة لصيحات الموضة، وفي غضون ذلك فقد أَكَّدَت ذلك فـــي أحدث ظهور لها عندما اختارت أنْ تودع 2017سَنَة  بإطلالة شتوية أنيقة ارتدت خلالها البوت الأرجواني مـــن توقيع دار أزياء “بالنسياغا” الذي يصل إلى أعلى الفخذ، والذي نسقته مع معطف مـــن الفرو الأحمر الداكن.

إطلالة هيفاء التي ودعت بها 2017، اختارتها عارضة الأزياء والفاشينيستا العراقية ديما الأسدي لتستهل بها عامها الْحَديثُ 2018، فسارت الفاشينيستا المقيمة فـــي دبي على خطى هيفاء وقامت بالنشر من خلال إنستغرام صورة أسمتها Look of the day، ارتدت فيها هذا البوت المتميز والمختلف مع فستان مطبوع بالورود.

وأطلت كايلي جينر، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة، بالبوت عينه، مـــن دار الأزياء الإسبانية، وليس غريبًا على الأخت غير الشقيقة للعارضة كيم كارداشيان تلك الأزياء الجريئة فارتدت البوت عوضًا عن البنطلون، مع توب أبيض قصير وذلك خلال دعمها لصديقتها أناستازيا كارانيكولا فـــي إطلاق العلامة التجارية الخاصة بها فـــي أبريلال ماضي، بلوس أنجلوس.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، نجمات تَصادفَ ظهورهن ببوت “بالنسياغا” نفسه.. من نسقته بشكل أفضل؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر نجمات تَصادفَ ظهورهن ببوت “بالنسياغا” نفسه.. من نسقته بشكل أفضل؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا