قطعة لم تعتد "أنجلينا جولي" اعتمادها.. وشاح يجمع بين الأناقة والدفء! - مرآة المرأة
قطعة لم تعتد "أنجلينا جولي" اعتمادها.. وشاح يجمع بين الأناقة والدفء! - مرآة المرأة

قطعة لم تعتد "أنجلينا جولي" اعتمادها.. وشاح يجمع بين الأناقة والدفء! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قطعة لم تعتد "أنجلينا جولي" اعتمادها.. وشاح يجمع بين الأناقة والدفء!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:15 صباحاً.

قطعة لم تعتد أنجلينا جولي اعتمادها.. وشاح يجمع أوضح الأناقة والدفء!

علاء أحمد

تستمر النجمة العالمية “أنجلينا جولي” البالغة مـــن العمر 42 عاماً بحصد النجاح تلو الآخر، ودائماً ما يتم ترشيح أعمالها فـــي مُناسبات توزيع الجوائز المُختلفة ممثّلةً كانت أو مُخرجة، تماماً كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حصل ليلة أمس السبت عندما تمّ ترشيح أجدد أفلامها الذي أخرجته بنفسها First They Killed My Father ضمن حفل توزيع جوائز “ندوة غولدن غلوب للغات الأجنبية”، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتألّقت جولي بإطلالة سيدات المُجتمع الراقي، فارتدت أزياء غير مُتكلّفة خيّم عليها الطابع الكلاسيكي، حيث ظهرت مرتدية تنورة رمادية داكنة اللون بتصميم الكسرات، نسقتها مع قميص أبيض بسيط التصميم.

أمّا المُنَوَّهْ فـــي إطلالتها هي قطعة لم تعتد جولي اعتمادها، لكنّ برد الشتاء الهوليوودي أجبرها على انتقائها، وهي الوشاح الصوفي رمادي اللون، حيث جاءت درجة لونه أفتح مـــن درجة لون التنورة، مما أَرْدَفَ مزيداً مـــن الأناقة على طليقة الْفَنَّانِ العالمي “براد بيت”، وأكملت إطلالتها بانتعال كعب عالي باللون البيج.

وعلى صعيد المكياج والشعر، لم تُغير أنجلينا اختياراتها الكلاسيكية وأبقت تسريحة شعرها بسيطة، فتركت خصلات شعرها الأسود تنسدل دون تكلّف على كتفيها، واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون التوتي مُتخليّةً عن وضع مساحيق التجميل الثقيلة.

يُأَبْلَغَ أنّ ترشيح فيلم First They Killed My Father لجائزة غولدن غلوب للغات الأجنبية يُعد الثاني مـــن نوعه، حيث ترشّح فيلمها البوسني The Land Of Blood And Honey مُسبقاً لنفس الجائزة فـــي سَنَة 2011.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، قطعة لم تعتد "أنجلينا جولي" اعتمادها.. وشاح يجمع بين الأناقة والدفء! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر قطعة لم تعتد "أنجلينا جولي" اعتمادها.. وشاح يجمع بين الأناقة والدفء! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا