سمية الخشاب تظهر لأول مرة مع أبناء أحمد سعد .. وهذا تعليقها! - مرآة المرأة
سمية الخشاب تظهر لأول مرة مع أبناء أحمد سعد .. وهذا تعليقها! - مرآة المرأة

سمية الخشاب تظهر لأول مرة مع أبناء أحمد سعد .. وهذا تعليقها! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سمية الخشاب تظهر لأول مرة مع أبناء أحمد سعد .. وهذا تعليقها!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 12:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ نشرت الْمُطْرِبَةُ المصرية سمية الخشاب صورة جمعتها مع أبناء زوجها، المطرب أحمد سعد من خلال حسابها فـــي إنستغرام، فـــي الوقت الذي كتـب فيه سعد الصورة نفسها من خلال صفحته مع اختلاف التعليقات.

 

ويعدّ ظهور سمية مع أبناء أحمد سعد مـــن زوجته الأولى “لبنى بيومي” هو الأول لها مع أبنائه منذ زواجهما الذي أثار الجدل مؤخراً، عقب انفصاله عن طليقته الْمُطْرِبَةُ ريم البارودي.

وقامت بالنشر سمية الصورة مع ابن وابنة سعد وعلقت: “صباحكم ورد حبايب قلبي.. دول العائلة.. روح قلبي”.

 

بينما كتب أحمد سعد من خلال صفحته: “أحلى حاجه فـــي حياتي، ربنا يخليكو ليا”.

وجاء كتـب صورة أبناء أحمد سعد مـــن قبل سمية ثم من خلال صفحته بعد ظهورهما مؤخراً على “إنستغرام ” أثناء الأحتفاء برأس السنة، كونه الأول لهما منذ زواجهما.

 

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِّ زواج أحمد سعد وسمية الخشاب أثار الجدل منذ الإعلان عنه بصورة رسمية نظراً لفارق السن بينهما، كون سمية تكبره بقرابة 15 عاماً، إلى جانب ما تردد عن وجود علاقة بينهما قبل الزواج وفقاً لما صرحت به ريم البارودي، إلا أن سمية ردت على ذلك بـــأن أجتمـع القران وحفل الزفاف كانا على الهواء فـــي أكتوبر الماضي، لتؤكد إتمام الزواج  فـــي موعد إعلانه وليس قبله.

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، سمية الخشاب تظهر لأول مرة مع أبناء أحمد سعد .. وهذا تعليقها! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر سمية الخشاب تظهر لأول مرة مع أبناء أحمد سعد .. وهذا تعليقها! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا