هدية “ميغان ماركل” في عيد الميلاد.. تُدخل الملكة إليزابيت في نوبة ضحك هستيرية! - مرآة المرأة
هدية “ميغان ماركل” في عيد الميلاد.. تُدخل الملكة إليزابيت في نوبة ضحك هستيرية! - مرآة المرأة

هدية “ميغان ماركل” في عيد الميلاد.. تُدخل الملكة إليزابيت في نوبة ضحك هستيرية! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هدية “ميغان ماركل” في عيد الميلاد.. تُدخل الملكة إليزابيت في نوبة ضحك هستيرية!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 12:15 مساءً.

هدية “ميغان ماركل” فـــي  عيد الميلاد.. تُدخل الملكة إليزابيت فـــي  نوبة ضحك هستيرية!

الحياة المصرية - خاص

لم تتمالك ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية نفسها، ودخلت فـــي نوبة ضحك بعد أنْ فتحت الهدية المقدمة مـــن ميغان ماركل خطيبة حفيدها الأمير هاري، بمناسبة عيد الميلاد.

وقالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية :”انتابت الملكة نوبة ضحك هستيرية بعد أن فتحت هدية عيد الميلاد التي قدمتها ميغان لها… وسارعت الملكة إلى القول وهي تضحك: أعتقد أنها ستكون رفقة جيدة لكلابي”.

وأفادت الصحيفة بـــأن مييغان قدمت الهدية للملكة خلال إِجْتِماع عيد الميلاد، لأفراد الأسرة الملكية، حيث تم تبادل الهدايا ليلة الميلاد وفقا لتقليد العائلة التاريخي.

وقالت الصحيفة:”أكد مـــصدر مقرب مـــن العائلة الملكية، أن ميغان اختارت هدية رائعة.. وإن كانت رخيصة للملكة، وهي عبارة عن دمية هامستر (فأر صغير)  موسيقية”.

وأضافت: “عندما فتحت الملكة العلبة ومِنْ جَانِبِهَا فَقَدْ كَشَفْتِ ما فيها دخلت فـــي نوبة ضحك هستيرية… وفي غضون ذلك فقد كانت عبارة عن دمية هامستر صغيرة بها حبل و يمكنها أن تغني… كانت بالفعل هدية جميلة لكنها مضحكة جداً خاصة عندما حاولت كلاب الملكة الإمساك بها.”

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هدية “ميغان ماركل” في عيد الميلاد.. تُدخل الملكة إليزابيت في نوبة ضحك هستيرية! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هدية “ميغان ماركل” في عيد الميلاد.. تُدخل الملكة إليزابيت في نوبة ضحك هستيرية! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا