"هيفاء وهبي".. لن تتوقف عن أسر قلوبنا بإطلالاتها الراقية! - مرآة المرأة
"هيفاء وهبي".. لن تتوقف عن أسر قلوبنا بإطلالاتها الراقية! - مرآة المرأة

"هيفاء وهبي".. لن تتوقف عن أسر قلوبنا بإطلالاتها الراقية! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""هيفاء وهبي".. لن تتوقف عن أسر قلوبنا بإطلالاتها الراقية!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 12:15 مساءً.

شيرين الجمال

تستحق الْمُطْرِبَةُ اللبنانية هيفاء وهبي أنْ تكون أيقونة الموضة لشتاء 2018، نظرًا لقدرتها على اختيار ملابسها بعناية فائقة.

وخطفت هيفاء الأنظار بإطلالتها الشتوية الأنيقة والجذابة مـــن خلال ارتدائها تنورة قصيرة جلد سوداء وجاكيت فرو أنيق، وهو ما جعلها تبدو فـــي أجمل صورها.

وتحرص هيفاء على أنْ تبرز أنوثتها الطاغية فـــي جميع إطلالاتها الشتوية، مـــن خلال دمجها أوضح الستايلات الأنوثة والفخمة فـــي مظهرها.

ووقع اختيار هيفاء هذا الشتاء على العديد مـــن دور الأزياء العالمية أشهرها “غوتشي”و”توم فورد”و”فندي”.

وإذا كنت تريدين اختيار إطلالة شتوية مفعمة بالأنوثة.. استلهمي إطلالتك مـــن هيفاء وهبي هذا الشتاء.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، "هيفاء وهبي".. لن تتوقف عن أسر قلوبنا بإطلالاتها الراقية! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر "هيفاء وهبي".. لن تتوقف عن أسر قلوبنا بإطلالاتها الراقية! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا