بُرْهانك لاختيار فساتين أنيقة.. لحفلات الزفاف الشتوية! - مرآة المرأة
بُرْهانك لاختيار فساتين أنيقة.. لحفلات الزفاف الشتوية! - مرآة المرأة

بُرْهانك لاختيار فساتين أنيقة.. لحفلات الزفاف الشتوية! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بُرْهانك لاختيار فساتين أنيقة.. لحفلات الزفاف الشتوية!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 02:15 مساءً.

دليلك لاختيار فساتين أنيقة.. لحفلات الزفاف الشتوية!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 07 / 20182018-01-07 10:04:14

Samar Yaghi

موضة

رحاب درويش

اختيار فستان من أجل حضور حفل زفاف فـــي الربيع أو الصيف يختلف عنه فـــي فصل الشتاء، حيث أنّ انخفاض درجات الحرارة، مع احتمال سقوط الثلوج أو الأمطار، مع العواصف أو الرياح الشديدة، يجعل اختيار الفستان فـــي هذه الأجواء مهمة أكثر صعوبة.

ولهذا نقدم لك مجموعة مـــن أجمل الفساتين التي تعتبر مثالية لترتديها فـــي حفلات الزفاف الشتوية.

ذو الأكمام

الفستان الذي يصل إلى أسفل الركبة، وذو الأكمام، مميّز فـــي حفلات الزفاف الشتوية، ولكن يفضّل أنْ يكون مطرّزاً بالسيكوينس الفضّي مثلاً.

الدانتيل

يعتبر فستان الدانتيل واحداً مـــن أَفْضُلُ الصيحات التي تتربّع على عرش الموضة هذا الموسم، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تصدّر منصات كثير مـــن عروض الأزياء العالمية، ويمكنكِ ارتداء فستان مـــن الدانتيل بلونٍ واحد، وتكسري حدته بحذائك.

الساتان 

يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى فستان مـــن الساتان  الضيق مـــن ناحية الخصر.

الشيفون الطبقات

الشيفون واحد مـــن الأقمشة المفضلة للنساء أيضاً، ويمكن الاستعانة به مـــن خلال فستان قصير ذي طبقات، مع ضرورة أن يكون ذا حمالات.

الحرير

الفستان مـــن الحرير ذو الأكمام، يعمل على تجسيم الخصر، ليبرز انحناءات جسدكِ، قطعة مميزة فـــي حفلات الزفاف الشتوية أيضاً.

المخملي الميدي

إنه أيضاً واحد مـــن الأقمشة الشتوية المفضلة، ويمكنكِ اعتماد أي مـــن ألوانه الداكنة، مثل الأسود أو الكحلي، من اجل الحصول على إطلالة فـــي منتهى الأناقة بحفلات الزفاف الشتوية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بُرْهانك لاختيار فساتين أنيقة.. لحفلات الزفاف الشتوية! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بُرْهانك لاختيار فساتين أنيقة.. لحفلات الزفاف الشتوية! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا