لماذا لا تستطيع ميغان ماركل ارتداء مجوهرات الملكة؟ - مرآة المرأة
لماذا لا تستطيع ميغان ماركل ارتداء مجوهرات الملكة؟ - مرآة المرأة

لماذا لا تستطيع ميغان ماركل ارتداء مجوهرات الملكة؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لماذا لا تستطيع ميغان ماركل ارتداء مجوهرات الملكة؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 02:15 مساءً.

لماذا لا تستطيع ميغان ماركل ارتداء مجوهرات الملكة؟
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 07 / 20182018-01-07 10:51:26

Loubna Abdelkrim

مشاهير

الحياة المصرية - خاص

تستعد ميغان ماركل للزواج مـــن الأمير هاري فـــي شهر أيار (مايو) القادم لكنها ما تزال غير قادرة على استعارة أيّ مـــن مجوهرات الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا فـــي حين شوهدت كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام وهي ترتدي هذه المجوهرات أكثر مـــن مرة.

السبب وفقاً لمصادر مقربة مـــن الأسرة الملكية هو أن كيت أصبحت فرداً مـــن هذه الأسرة بزواجها مـــن الأمير ويليام، فـــي حين ما تزال ميغان خارج العائلة الملكية.

وأشارت المصادر إلى أنّ العائلة الملكية تتبع تقليدا تاريخيا وهو أنه لا يحق لأي شخص خارج الأسرة الملكية استعارة مجوهرات أو أية متعلقات شخصية بالملكة.

وَنَوَّهْتِ إلى أنّ كيت شوهدت كثيرا وهي ترتدي مجوهرات الملكة بعد زواجها مـــن الأمير ويليام وأنها لم تكن تستطيع استعارة هذه االأشياء قبل الزواج.

وذكـر مـــصدر:”لن يكون بمقدور ميغان استعارة مجوهرات الملكة أو أية متعلقات شخصية أخرى قبل إتمام زواجها مـــن الأمير هاري وتصبح فردا مـــن الأسرة الملكية… هذا هو التقليد المتبع فـــي الأسرة منذ فترة طويلة.”

ومن المتوقع أنْ يتدفق السائحون والزوار الأجانب على بريطانيا لمشاهدة حفل زفاف ميغان مثلما حدث قبيل زواج الأمير ويليام وكيت فـــي شهر نيسان (أبريل) سَنَة 2011 إذْ أَلْمَحَ تقرير لمكتب الإحصاء الوطني البريطاني إلى أنّ عدد السائحين للملكة المتحدة قفز بنحو 350 الف شخص فـــي ذلك الشهر مقارنة مع نفس الشهر سَنَة 2010.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، لماذا لا تستطيع ميغان ماركل ارتداء مجوهرات الملكة؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر لماذا لا تستطيع ميغان ماركل ارتداء مجوهرات الملكة؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا