السعودية نرمين محسن: هذا السر وراء اتقاني للهجة السورية! - مرآة المرأة
السعودية نرمين محسن: هذا السر وراء اتقاني للهجة السورية! - مرآة المرأة

السعودية نرمين محسن: هذا السر وراء اتقاني للهجة السورية! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السعودية نرمين محسن: هذا السر وراء اتقاني للهجة السورية!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 02:15 مساءً.

الحياة المصرية - خاص

بدأت الْمُطْرِبَةُ الريـاض نرمين محسن مشوارها الفني، مـــن خلال مسلسل “مرايا” إلى جانب الْفَنَّانِ السوري القدير، ياسر العظمة.

وبعد مشاركتها تلك، استطاعت نرمين الحصول على عدد مـــن الأدوار فـــي مسلسلات أخرى، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أطلت فـــي المسلسل السعودي الشهير “واي فاي” بجزأيه الأول والثاني.

وفي إِجْتِماع لنرمين مع الحياة المصرية، بَيْنَت وَاِظْهَرْت أن إتقانها للهجة السورية جاء بعد  أن عاشت فـــي سوريا نحو 6 سنوات، مؤكدة أن احتكاكها بالناس ووجودها فـــي المدرسة هناك جعلاها تتمكن مـــن اتقان اللهجة.

وأشارت نرمين إلى أنها ممتنة للفنان السوري ياسر العظمة، إذ إن مسلسله “مرايا” قد خرّج أهم فناني الدراما السورية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ جعلها أول فنانة سعودية تدخل الدراما السورية.

للمزيد مـــن التفاصيل تابعي الفيديو ..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، السعودية نرمين محسن: هذا السر وراء اتقاني للهجة السورية! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر السعودية نرمين محسن: هذا السر وراء اتقاني للهجة السورية! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا