"تامر حسني" لفوشيا: هذا رأيي في الأغاني التي يؤديها أطفال “ذا فويس كيدز”! - مرآة المرأة
"تامر حسني" لفوشيا: هذا رأيي في الأغاني التي يؤديها أطفال “ذا فويس كيدز”! - مرآة المرأة

"تامر حسني" لفوشيا: هذا رأيي في الأغاني التي يؤديها أطفال “ذا فويس كيدز”! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""تامر حسني" لفوشيا: هذا رأيي في الأغاني التي يؤديها أطفال “ذا فويس كيدز”!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 02:15 مساءً.

الحياة المصرية - خاص

وجه الفنان المصري تامر حسني رسالة تهنئة للاعب محمد صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فـــي أفريقيا هذا العام، متمنيًا لـــه دوام التوفيق، والحصول على جائزة أفضل لاعب فـــي العالم خلال العام الْحَديثُ.

وذكـر تامر حسني لـ”الحياة المصرية”، إنه لن يستطيع الذهاب إلى روسيــــا لتشجيع المنتخب المصري بسبب ارتباطاته الفنية، موضحاً أنه يستعد خلال الفترة الحالية لتصوير فيلمه الْحَديثُ “البدلة” من خلال مشاركة نخبة كبيرة مـــن النجوم والنجمات.

وعن رأيه فـــي مستويات الأطفال المشاركين فـــي برنامج المواهب the voice kids أَرْدَفَ أن مستوى الأطفال رائع وفوق الممتاز، واختيارهم للأغاني القديمة يكشف عن قوة وجمال صوتهم، لافتا إلى أنه مـــن الضروري أن يختار الأطفال تأدية الأغاني الحديثة؛ لأنها تلائم شكلهم فـــي هذه السن الصغيرة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أنها قادرة على مخاطبة الجيل الحالي.

شاهدي الفيديو..

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، "تامر حسني" لفوشيا: هذا رأيي في الأغاني التي يؤديها أطفال “ذا فويس كيدز”! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر "تامر حسني" لفوشيا: هذا رأيي في الأغاني التي يؤديها أطفال “ذا فويس كيدز”! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا