لن تصدقي.. “يوغا الوجه” تغنيك عن عمليات التجميل! - مرآة المرأة
لن تصدقي.. “يوغا الوجه” تغنيك عن عمليات التجميل! - مرآة المرأة

لن تصدقي.. “يوغا الوجه” تغنيك عن عمليات التجميل! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لن تصدقي.. “يوغا الوجه” تغنيك عن عمليات التجميل!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 03:15 مساءً.

لن تصدقي.. “يوغا الوجه” تغنيك عن عمليات التجميل!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 07 / 20182018-01-07 12:52:28

Samar Yaghi

بشرة

أشرف محمد

مـــن الطرق الفعالة التي يجدر بكل امرأة الاستعانة بها بغية تحسين نضارتها ومنحها شكلاً شاباً هي “يوغا الوجه” التي تضمن للمرأة طلة أصغر مـــن عمرها الفعلي بعامين!

وخلص باحثون أمريكيون بهذا الخصوص إلى أن السيدات اللواتي يبلغن مـــن العمر 50 عاماً يبدون كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ لو كن فـــي سن الـ 48 بعد ممارستهن تمارين الوجه على مدار 20 أسبوعاً، وأن مـــن أَفْضُلُ تلك التمارين ثني الشفتين، شد عضلات الخدين إلى الداخل باتجاه الفم وأخذ وضع الاندهاش.

وبين وأظهـــر الباحثون أنهم يعتقدون أن السر وراء ذلك هو أن تمرينات الوجه تعمل بصورة فعالة على زيادة حجم العضلات الموجودة فـــي الوجه؛ ما يؤدي لجعل الخدين يبدوان أكثر امتلاء وثباتاً.

ونقلت فـــي هذا السياق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن دكتور مراد علام، الباحث الرئيسي بتلك الدراسة مـــن جامعة نورث ويسترن الأمريكية، قوله: “يمكن وصف تمارين يوجا الوجه على أنها تمارين غير جراحية وغير سامة ويمكن لأي شخص أن يمارسها بكل سهولة فـــي المنزل، والرائع أنها تساعد بالفعل على إبطاء أو تصحيح مظهر فقدان الحجم فـــي الوجه”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، لن تصدقي.. “يوغا الوجه” تغنيك عن عمليات التجميل! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر لن تصدقي.. “يوغا الوجه” تغنيك عن عمليات التجميل! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا