بالفيديو.. ما هي النصائح التي قدمتها هيفا ماجيك للمرأة العربية؟ - مرآة المرأة
بالفيديو.. ما هي النصائح التي قدمتها هيفا ماجيك للمرأة العربية؟ - مرآة المرأة

بالفيديو.. ما هي النصائح التي قدمتها هيفا ماجيك للمرأة العربية؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. ما هي النصائح التي قدمتها هيفا ماجيك للمرأة العربية؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 03:15 مساءً.

فابيان عون

افتتحت هيفا ماجيك مؤخرا مركزا تجميليا فـــي منطقة الحمرا – بيروت ، خاصا للاهتمام بجمال المرأة والعناية بأنوثتها.

وأعطت هيفا لهذا المركز أولية كبيرة كونها تستطيع مـــن خلاله تقديم المشورة الملائمة للمرأة، ما يساعدها على مواكبة مختلف صيحات الموضة التي تتلاءم مع شخصيتها وشكلها الخارجي.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “الحياة المصرية” مع هيفا ماجيك التي تحدثت عن مختلف الأمور المتعلقة بالـrelooking الخاص بالمرأة ، موجهة نصائح خاصة للعناية بجمالها .

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بالفيديو.. ما هي النصائح التي قدمتها هيفا ماجيك للمرأة العربية؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بالفيديو.. ما هي النصائح التي قدمتها هيفا ماجيك للمرأة العربية؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا