بعد سنوات غياب دامت 9 اعوام.. ما سبب عودة الفنانة الإماراتية سمر؟ - مرآة المرأة
بعد سنوات غياب دامت 9 اعوام.. ما سبب عودة الفنانة الإماراتية سمر؟ - مرآة المرأة

بعد سنوات غياب دامت 9 اعوام.. ما سبب عودة الفنانة الإماراتية سمر؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد سنوات غياب دامت 9 اعوام.. ما سبب عودة الفنانة الإماراتية سمر؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 03:15 مساءً.

الحياة المصرية - خاص

بعد اعتزالها الفن لنحو 9 سنوات، أطلت النجمة الإمارتية سمر على جمهورها الواسع، لتقدم لهم مفاجأة، مؤكدة أنها ستعود للأضواء مجددا فـــي 2018.

وفي إِجْتِماع لها مع الحياة المصرية قالت الْمُطْرِبَةُ إن حياتها الاجتماعية كانت وراء اختفائها، إذ فضلت الابتعاد عن الأضواء، إلا أن الفن لم يمت فـــي داخلها، بل ظلّ يستحوذ جزءاً مـــن حياتها وكيانها.

وأشارت سمر إلى أن محبيها على السوشال ميديا، طلبوا منها مرارا بـــأن تعود إلى الفن، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن والدتها كـــان لها الأثر فـــي تشجيعها ومساندتها فـــي قرار العودة.

للمزيد مـــن التفاصيل تابعي الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بعد سنوات غياب دامت 9 اعوام.. ما سبب عودة الفنانة الإماراتية سمر؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بعد سنوات غياب دامت 9 اعوام.. ما سبب عودة الفنانة الإماراتية سمر؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا