نجوم يبدون في العشرين.. علي الرغم من إتمامهم عامهم الـ50 في 2018 - مرآة المرأة
نجوم يبدون في العشرين.. علي الرغم من إتمامهم عامهم الـ50 في 2018 - مرآة المرأة

نجوم يبدون في العشرين.. علي الرغم من إتمامهم عامهم الـ50 في 2018 الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نجوم يبدون في العشرين.. علي الرغم من إتمامهم عامهم الـ50 في 2018" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ رغم قسوة فكرة التقدّم فـــي السن بالنسبة لنجوم ونجمات هوليوود، حيث إن مظهرهم الشاب والحيوي هو فـــي الأخير رأس مالهم الذي يمنحهم كل هذه النجومية التي ينعمون بها حول العالم.

لهذا نجد أغلب هؤلاء النجوم والنجمات يهتمون بتلك المسألة بشكل كبير للغاية، حيث يخصصون مـــن أوقاتهم وأموالهم ما يعينهم على التصدي لآثار الشيخوخة والحفاظ دوما على حيويتهم وشبابهم.

وقام بالنشر فـــي هذا الصدد موقع “ذا ريتشيست” قائمة بأبرز النجوم والنجمات الذين يبدون كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ لو كانوا فـــي العشرينات مـــن أعمارهم رغم أنهم سيتمون عامهم الخمسين فـــي العام 2018، وهم كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يلي:

النجمة ناعومي واتس

النجمة لوسي ليو

النجمة مولي رينغوالد 

النجمة ديبرا ميسينغ 

الْفَنَّانِ ويل سميث 

النجمة كيلي مينوج

النجمة كاري آن اينابا 

النجمة باركر بوسي 

الْفَنَّانِ هيو جاكمان 

النجمة كريستين تشينوويث

النجمة تشينا فيليبس 

الْفَنَّانِ أوين ويلسون

النجمة سيلين ديون 

النجمة كاثلين حنا

النجمة سارة مكلاكلان 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، نجوم يبدون في العشرين.. علي الرغم من إتمامهم عامهم الـ50 في 2018 علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر نجوم يبدون في العشرين.. علي الرغم من إتمامهم عامهم الـ50 في 2018 عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا