"هيفاء وهبي" تغازل جمهورها بـ”جمبسوت” أسود من “إيف سان لوران” - مرآة المرأة
"هيفاء وهبي" تغازل جمهورها بـ”جمبسوت” أسود من “إيف سان لوران” - مرآة المرأة

"هيفاء وهبي" تغازل جمهورها بـ”جمبسوت” أسود من “إيف سان لوران” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""هيفاء وهبي" تغازل جمهورها بـ”جمبسوت” أسود من “إيف سان لوران”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:15 مساءً.

هيفاء وهبي تغازل جمهورها بـ”جمبسوت” أسود مـــن “إيف سان لوران”

رشا حمدي

غازلت الْمُطْرِبَةُ اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بصورة إطلالة جديدة بعدسة المصور اللبناني شربل منصور، إذ تكثف النجمة اللبنانية مؤخرًا مـــن تفاعلها مع متابعيها على السوشيال ميديا بإطلالات مبهرة.

واختارت هيفاء جمبسوت أسود جلد مـــن الدار الفرنسية الراقية “إيف سان لوران”، وبدت بغاية الأنوثة والجاذبية.

ويُعرف عن النجمة اللبنانية حبها للأحذية “البوت” بمختلف الأشكال والألوان، إذ بدت متألقة وأنيقة بـ”بوت” فضي لامع.

ولا تستغني هيفاء وهبي عن خبيرة التجميل رانيا قيس، لتبدو مختلفة ومفعمة بالأنوثة، إلى جانب صالون تصفيف الشعر L’ATELIER DE COIFFURE” الذي يستطيع أن يختار لها لوك الشعر المناسب مع إطلالتها.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، "هيفاء وهبي" تغازل جمهورها بـ”جمبسوت” أسود من “إيف سان لوران” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر "هيفاء وهبي" تغازل جمهورها بـ”جمبسوت” أسود من “إيف سان لوران” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا