هولي فولتون ستطلق مجموعة من الأزياء الراقية بالتعاون مع “ريفر آيلاند” - مرآة المرأة
هولي فولتون ستطلق مجموعة من الأزياء الراقية بالتعاون مع “ريفر آيلاند” - مرآة المرأة

هولي فولتون ستطلق مجموعة من الأزياء الراقية بالتعاون مع “ريفر آيلاند” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هولي فولتون ستطلق مجموعة من الأزياء الراقية بالتعاون مع “ريفر آيلاند”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 11:15 صباحاً.

هولي فولتون ستطلق مجموعة مـــن الأزياء الراقية بالتعاون مع “ريفر آيلاند”
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 08 / 20182018-01-08 8:49:00

nermeen

أخبار

محمد أفشكو

ستطلق المصممة هولي فولتون مجموعتها الجديدة مـــن الأزياء الراقية بالتعاون مع متجر ريفر آيلاند، وسوف يكون هذا التعاون الأخير فـــي سلسلة مـــن التعاونات الفاخرة كجزء مـــن منتدى التصميم للمتجر الشهير.

واشتهرت فولتون بطبعات الآرت ديكو، واستخدام بلورات الكريستال والألوان الجريئة، فـــي التصاميم التي تقدمها خلال أسبوع الموضة فـــي لندن منذ سَنَة 2009، ومن محبات علامتها التجارية نذكر الفاشينيستاز سارة جيسيكا باركر، وكيرا نايتلي وسولانج نولز.

المجموعة المكونة مـــن 13 قطعة مستوحاة مـــن محبات الحفلات على مرّ العصور، أمثال بابا بيتون فـــي العشرينات، بيبا غيرلز فـــي السبعينات وكيت موس فـــي التسعينات.

ومن المنتظـر أنْ تطرح المجموعة فـــي شهر فبراير، وتشمل القطع الرئيسية سترة مـــن فرو الخروف، مزينة بالأحجار الكريمة الملونة، وفستاناً مـــن الترتر بألوان الباستيل المتدرجة، وبدلة سباحة مطرزة، وتتراوح أسعار القطع أوضح 20 و 300 جنيهاً إسترلينياً.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صـرحت فولتون مؤخراً أنه تم تعيينها كرئيسة للأزياء فـــي كلية كامبريدج للفنون البصرية وفنون الأداء.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِّ متجر ريفر آيلاند قد تعاون سابقا مع العديد مـــن الماركات العالمية مثل آشيش، يودون تشوي، وكاتي إيري.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هولي فولتون ستطلق مجموعة من الأزياء الراقية بالتعاون مع “ريفر آيلاند” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هولي فولتون ستطلق مجموعة من الأزياء الراقية بالتعاون مع “ريفر آيلاند” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا