استوحي إطلالتك الشتوية من مدونات الموضة المحجبات! - مرآة المرأة
استوحي إطلالتك الشتوية من مدونات الموضة المحجبات! - مرآة المرأة

استوحي إطلالتك الشتوية من مدونات الموضة المحجبات! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استوحي إطلالتك الشتوية من مدونات الموضة المحجبات!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 11:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 08 / 20182018-01-08 9:13:41

Samar Yaghi

موضة

سمر ياغي

تألقتْ مدونات الموضة المحجبات، باختيار أزياء شتوية أنيقة بألوان دافئة تلائم الفصل البارد، وذلك مـــن خلال متابعتنا لهن على موقع إنستغرام، حيث تنوعت القطع أوضح المعاطف والجاكيتات والأوشحة بموديلات متعددة، إلى جانب تنسيق الإكسسوارات.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ برز اختيار المدونات للبوت بأطواله المختلفة، فإن كنت محجبة وتجدين صعوبة فـــي تنسيق إطلالتك الشتوية، نستعرض لك أَفْضُلُ إطلالات مدونات الموضة المحجات أو الفاشينيستا لتستلهمي منهن ما يلائمك ويعكس أناقتك.

دلال الدوب

اختارت معطفاً باللون الأخضر الزيتي، نسقته مع بنطال وبوت طويل باللون الأسود، فبدت دافئة وأنثوية وخاصة مع الحجاب الأبيض وأحمر الشفاه القوي.

آسيـــا عاكف

تميزت بإطلالة عصرية بأسلوب مميز عكس شخصيتها، حيث اختارت بلوزة صوفية باللون الوردي الباهت، مع بنطال جينز أزرق وحذاء كاحل مخملي أزرق اللون، وأضفت النعومة على إطلالتها بارتداء أجتمـع لؤلؤ أنيق وتوربان باللون الأبيض.

مرمر

فضلت اعتماد طلة أنيقة باللونين الأصفر والرمادي، فاختارت جاكيت أصفر طويل نسقته مع توب وبنطال واسع باللون الرمادي وحجاب أبيض وأكملت أناقتها بارتدائها حقيبة يد باللون الأخضر الباهت.

سهى طه

جمعت أوضح اللونين الأحمر والأسود فـــي إطلالتها، مـــن خلال الجاكيت البومبر باللون الأحمر، والذي نسقته مع بنطال باللون الأسود، واعتمدت اللون نفسه فـــي حجابها واختيارها للحذاء الطويل.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، استوحي إطلالتك الشتوية من مدونات الموضة المحجبات! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر استوحي إطلالتك الشتوية من مدونات الموضة المحجبات! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا